سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب وتعتذر عن فيديو التحرش

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب وتعتذر عن فيديو التحرش

تحدثت خبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني عن واقعة تسريب صورة لها بدون حجاب عبر حسابها الشخصي على سناب شات بعد نشرها بطريق الخطأ، كما كشفت عن إصابتها بالاكتئاب، وقدمت اعتذار عن حديثها عن تعرض الفتيات للتحرش بسببهن.

سارة الودعاني تتحدث عن نشر صورتها بدون حجاب

ونفت سارة الودعاني في لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني أن يكون الصورة التي نشرت لها بدون حجاب تسببت في زيادة متابعيها عبر سناب شات.

ولفتت سارة الودعاني إلى أنها لم تلجأ لاستغلال هذا الأمر، خاصة أنه أثر عليها نفسياً لأنها لم تكن ترغب أن تنتشر لها هذه الصورة قائلة: "الأمر لم يزد متابعيني لأنني اختفيت من سناب شات والموضوع أثر علي نفسيا لأني ما كان ودي اطلع بهذه الصورة".

ورداً على الاتهامات التي وجهت لها بأن نشر الصورة لم يكن عن طريق الخطأ، أوضحت سارة الودعاني أنها إذا كانت ترغب في نشر صورها بدون حجاب ستفعل ذلك قائلة: "ما في شيء يخليني اتحجب وأنا لا أريد ذلك، أنا لا أرد على هذه المواضيع، لكن الجدل ومحاولة الاثبات أني محجبة أمر لا أفعله".

سارة الودعاني تكشف معاناتها من الاكتئاب

وكشفت سارة الودعاني لأول مرة عن إصابتها بالاكتئاب وخضوعها للعلاج الدوائي والسلوكي على يد طبيب نفسي، رغم أنها لم تكن تشعر بمعاناتها من الحزن بحد قولها

وأوضحت أنها لم تكن تعاني من أزمة نفسية كبيرة إلا أنها ذهبت للحصول على استشارة تتعلق بالعلاقات الزوجية إلا أنها فوجئت بأنها مصابة بالاكتئاب في مرحلة متقدمة.

وعلقت سارة الودعاني قائلة: "موضوع لم أتحدث عنه من قبل، وأرى أنه موضوع جيد لأذكره، لعل أحد غيري يسمعه ويتخذ خطوة، وهو أنني في إحدى المرات ذهبت إلى أخصائي نفسي تخصص علاقات زوجية لأنني أفضل دائمًا أن أكون متعمقة في العلاقات الأسرية ولدي وعي أكبر، فكنت رايحة لأحصل على استشارة زوجية ففوجئت بإصابتي بالاكتئاب في مرحلة متقدمة جدًا".

وأضافت أنها خضعت للعلاج السلوكي والدوائي لمدة 6 أشهر ونصحت متابعيها بضرورة الفحص النفسي الدائم قائلة: "أنصح الجميع وبشدة بالذهاب إلى الأخصائي النفسي لأنه لا بد أن يكون في حياة كل إنسان".

سارة الودعاني تعتذر عن فيديو التحرش

واعتذرت سارة الودعاني عن اتهامها للفتيات من قبل بأنها قد تكون سبب التحرش بعد أن نشرت مقطع فيديو قديم لها عبر سناب شات قائلة إنها تعمل مع الرجال بشكل يومي، وإنها تصادف أناسًا بأشكال غريبة، وإن التحرش يعتمد على البنت نفسها وأكدت سارة الودعاني أنها أخطأت في تقديرها لأنها كانت صغيرة في العمر

وحول إمكانية تخليها عن مواقع التواصل الاجتماعي لو طلب زوجها ذلك، أكدت أن زواجها كان قائماً على الاتفاق مع زوجها أن السوشيال ميديا جزء أساسي ورئيس من حياتها مستبعدة أن يطلب زوجها ذلك منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار