الطب الشرعي يعلن عن سبب وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
الطب الشرعي يعلن عن سبب وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو

بعد مرور أكثر من شهر على وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، والذي تم العثور عليه ميتا على كرسي داخل المنزل في الثالث من يوليو الماضي، كشف تقرير الطب الشرعي عن أسباب وفاة لياندرو.

سبب وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو

قال مكتب الطب الشرعي في مدينة نيويورك إن حفيد النجم العالمي لياندرو، فارق حياة بسبب جرعة زائدة من المخدرات، حيث تأثر بالمواد السامة المخدرة وهي الفنتانيل، والبرومازولام، والألبرازولام، والكيتامين، والكوكايين.

حيث قالت الممثلة درينا دي نيرو ابنة روبرت دي نيرو بالتبني، من قبل أن أسباب وفاة ابنها كانت نتيجة تناوله حبوب الفنتانيل.

وقد صرحت من قبل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلة: "قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الفنتانيل، التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة غير القانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".

الطب الشرعي يعلن عن سبب وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو

وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو

وجاءت وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو صدمة كبيرة عند محبيه والمقربين منه، حيث يبلغ من العمر 19 عاماً، ونعته والدته بكلمات مؤثرة قائلة: "الحلو الجميل. لقد أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني، لقد كنت فرحتي قلبي وكل ما كان نقيًّا وحقيقيًّا في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش من دونك ولكني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء الذي جعلني أشعر به لأكون أمك".

وأضافت:" لقد كنت محبوبًا ومقدرًا للغاية وأتمنى أن ينقذك الحب وحده أنا آسف جدًّا يا طفلي، أنا آسف جدًّا ارقد في سلام وجنة أبدية يا ولدي الحبيب".

وعلى صعيد أخر شارك ليوناردو دي نيرو في العديد من الأعمال ومنها A Star Is Born عام 2018، حيث لعب دور "ليو ستون"، وظهرت والدته الفنانة درينا في دور أمه وزوجة صديق البطل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار