توقعات الأبراج من السبت 21 آذار إلى الجمعة 27 آذار

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج من السبت 21 آذار إلى الجمعة 27 آذار

برج الحمل

الشمس ومركور والزهرة ستمنحك الثقة في نفسك والقدرة على إقناع الآخرين في المجالين الاجتماعي والمهني رغم صراحتك التي تحرج المتحدث اليك. مهنياً، فرص حقيقية للتقدم وهذه الفرص تحتاج منك مزيدا من التركيز لأن كوكبي المريخ وجوبيتر يدعمان تقدمك على الآخرين. عاطفياً ، تحتاج الى اتخاذ بعض القرارات الهامة. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جو من الانسجام والاستقرار النفسي.

برج الثور

من ناحية العمل أنت على الطريق الصحيح مع مشاريع تتقدم بانتظام. في الحياة الخاصة الأمور ليست محسومة فمربع جوبيتر قد يحصد بعض الفرص في أمورك العائلية وفي العلاقات العاطفية والزوجية. مركور قد يسبب خلافات ونزاعات مزعجة لك ولمحيطك. مهنياً، قسم منكم وخصوصاً من كان بصدد التدرب من طلاب اختصاص او مهنيين قد يتلقون عروضا للعمل غير منتظرة، البعض منها يأتي من الخارج. تشتكي صديقي من الأرق. لا تقلق فربما ينتج هذا عن كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية او شخصية.

برج الجوزاء

الشمس وعطارد موجودان في برج صديق لك وهذا سيكون مناسبا لك. في العمل ستنتج استراتيجية منتجة وناجحة لك ولشركائك. عاطفياً، أنت ترغب ببناء علاقة حقيقية وبداعي الصدفة، مع شخص من الجنس الآخر عنده نفس الرغبة. أما أنت سيدتي فيجب أن تكوني أكثر ليونة مع المقربين منك لتتجنبي خلافات غالبا ما تخلقينها انت من دون مبررات. لا تكثر صديقي الجوزاء من تناول المنوّمات والمهدّئات اذ كما تعلم على الاكيد ان مساوئها تفوق منافعها وخصوصا على المدى الطويل.

برج السرطان

مع وجود مركور وفينوس في وضع غير مرتاح، هذا سيعقد امورك العامة وبخاصة علاقاتك مع الغير. كن أكثر دبلوماسية لأن الخلاف مع الآخرين وارد وبسهولة. تواجه بعض العراقيل المهنية وتشعر كأن اتجاه الريح قد تغير لغير صالحك وكأنك تطفو على سطح بحر هائج يهدد بقلب سفينتك بين لحظة وأخرى. اذا كنت عاشقا، ستثير مع الحبيب مواضيع تزعجك وتحضه على أن يكون صريحاً معك. تنبش دفاتر الماضي فيما تملك براهين واضحة عن الحب والاخلاص اللذين يكنهما الحبيب لك.

برج الأسد

ستعرف تطويراً في وظيفتك او عملك في حال كانت أعمالك حرة فالوقت ملائم لك. كوكب المريخ سيعطيك الدفع اللازم بالاضافة الى وجود ثلاثة كواكب في وضع مريح في برج الميزان سيدعم وضعك ايضا. عاطفياً، الشركاء العاطفيون والمتزوجون سيعيشون الحب الحقيقي ويتخطون مجرد العلاقة العابرة. تجتاحك الرغبة بالتحدي ولكن يجب ان تحذر من المواقف التي لن تكون مناسبة لمواجهة التقلبات المفاجئة والقادرة التي يمكن ان تقع في نهاية الاسبوع بخاصة على صعيد القرارات الكبيرة.

برج العذراء

كوكب المريخ في وضع غير مريح، وهذا سيؤثر على علاقتك مع العائلة والأولاد داخل البيت. مالياً، تحت تأثير اربعة كواكب في بيتك الثاني والثامن، عليك بترتيب حساباتك وأموالك وفواتيرك. عاطفياً، بعض التوترات تدفع البعض الى التفكير باحتمال الانفصال. لا تتطرف في احكامك واذا كان لا بد من الافتراق فليكن على اساس الاحترام والوفاق. أما أنت سيدتي، فأنت مدعوة لتجنب الصداقات التي تشعرين انها لا تتلاءم مع طباعك وعاداتك ولا تنقادي الى ما تعرفين تماما انه يناقض مبادئك.

برج الميزان

مع وجود الشمس ومركور والزهرة في برج صديق بفضلها ستكون في دائرة الضوء. في عملك سوف تبتكر استراتيجيات جديدة وستنهي عملية مهنية بنجاح او شراكة تحصل عليها بشروط عاطفية جديدة، او يحصل تطور لعلاقة قائمة. في النصف الثاني من الاسبوع كن متيقظا وليّنا في التعاطي مع تموجات الواقع المتقلب تماما كالسنبلة التي تجيد الانحناء امام مرور العاصفة لتعود فتنتصب واقفة معافاة بعد عودة الصفاء والهدوء.

برج العقرب

مع وجود كوكب ساتورن في برج صديق والذي سيعطيك القوة في الصعود في الاعمال الصعبة وجوبيتر الذي يخربط مخططاتك، ستشعر بأن التعب سيداهمك. ثلاثة كواكب في البيت الثاني عشر(بيت الصحة والمظهر) تنصحك بالراحة. مع نهاية الاسبوع تقاطع الشمس والزهرة ينبئ بحدث عائلي مفرح. في وسعك صديقي ان تحول الشر الى خير والفشل الى نجاح: يكفي ان تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع الخير من حولك مهما كان مركزك الاجتماعي او وضعك المالي.

برج القوس

الشمس وعطارد والزهرة تقوي روحك الاجتماعية: دعوات ، لقاءات اجتماعية او مهنية ستكون كلها لمصلحتك. المريخ سيساعدك على حماية مشروع مهني يهمك امره وكذلك على حسن ادارة اعمالك المتراكمة. اذا كنت مرتبطا تمر بظروف مهنية مضنية تجعلك صعب المراس وتميل الى الانطواء على الذات والاستغراق في التفكير متجاهلا وجود الشريك في احيان كثيرة ومطلقا العنان لعصبيتك في احيان أخرى.

برج الجدي

إذا كان عندك من اخبار جديدة في نشاطاتك العامة، حافظ على تكتمك في هذه الفترة فالشمس ومركور وفينوس في تقاطع غير مناسب لبرجك سيعرضك للانتقادات والغيرة والحسد في العائلة او ضمن الحياة الزوجية، حافظ على هدوئك وصراحتك ولا تسمح لأحد بأن يقرر عنك. قسم من مواليد هذا البرج سوف يشعرون بالقلق ازاء بعض الاستحقاقات التي يعجزون عن مواجهتها، فيما بعض آخر قد يواجه متاعب صحية او اجتماعية، لمواليد العشرية الاولى والثالثة، عليكم بأن تكونوا اكثر ليونة لتجنب اي سوء تفاهم محتمل مع الغير.

برج الدلو

من جهة العمل والنشاطات الشخصية، هذا الاسبوع هو الاسبوع الرابح. الشمس ومركور سيحركان لديك الشجاعة والمريخ سيدعم كل مشاريعك. الحب سيكون ميسرا ايضا بفضل فينوس وسيسود التفاهم بينك وبين المقربين منك. تجنب صديقي في هذه الفترة اتخاذ قرارات مصيرية رغم الدعم الفلكي لك وذلك قبل دراستها بشكل مواف لئلا تخسر الفرص الملائمة التي قد لا تتكرر في فترات لاحقة.

برج الحوت

انتبه لأمورك هذا الاسبوع لأن المريخ في تقاطع 90 درجة بين برجك وبرج القوس قد يتسبب بتعطيل بعض مخططاتك. كن حذرا وعليك ان تملك ردات فعل سريعة ومناسبة مع الظرف المستجد. مالياً، الشمس والزهرة في البيت الثامن، هذا يتطلب منك ان تراقب حساباتك بدقة. الفرج قريب، حاول من جهتك ان تتفادى الخلط بين الهموم المهنية والحياة العائلية كي تُبقي هذه الاخيرة واحة استقرار وراحة وحبّ. لمواليد العشرية الثانية، الظروف مؤاتية لالتقاط فرص طارئة قد لا تتكرر.

شخصية وحظ المولود بين 12 و27 آذار

المولود بين 21 و27 آذار الذي ينتمي أصلا الى برج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الحيوية والنشاط والمروءة والروح الطليعية البتّارة والجرأة والشجاعة. كما يتميز بالإقدام وقوة التحمل. من عيوبه الاندفاع والتهور والغضب والحقد.

أسعد أيامه : يوم الثلثاء.

أسعد ألوانه: اللون الاحمر.

أسعد أرقامه للحظ: الرقم 9 وتتغير احواله كل 9 سنوات.

أسعد أحجاره الكريمة: العقيق.

أسعد زواج له من كان من مواليد برجي الاسد والقوس في الدرجة الأولى، ومواليد ابراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار