توقعات الأبراج من السبت 14 آذار إلى الجمعة 20 آذار 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 توقعات الأبراج من السبت 14 آذار إلى الجمعة 20 آذار 2015
برج الحمل
مع وجود كوكب عطارد في وضع غير مرتاح، انتبه لعلاقاتك مع الناس فيمكن ان تكون عصبيا وتجد صعوبة في التفاهم مع الغير. لكن وجود كوكب المشتري في برج الاسد سيصلح الامور وسيحسن من اوضاعك المهنية والمالية. في علاقاتك العاطفية، دع نفسك على سجيتها وانتبه الى مشاعر الشريك تجاهك والى ما ينتظره منك. تذكر ان السعادة لا تأتي ابدا مجاناً.
 
برج الثور
بداية موسم العمل متحركة والعلاقات مع الغير تبدو مسهّلة وذلك تحت تأثير مرور الشمس في برج الحوت الذي هو برج صديق لك. خذ مبادرات ، استعمل معارفك ، تفاوض باتقان في علاقاتك المهنية. هذا سيجعلك فعالا ومدبرا ناجحا في امورك العامة. من ناحية الصحة، انتبه الى حالات التعب والعصبية التي قد تخربط توازنك العصبي والنفسي. مهنياً، قد تتسلم مسؤوليات واعدة، لكنك تبقى حذرا ومواظبا لأنك تعتبر ان اهدافك الكبرى لم تتحقق بعد.
 
برج الجوزاء
من ناحية النشاطات، كوكب عطارد سيؤمّن لك عودة ناجحة، قم باتصالات ووسّع نطاق معارفك لأن هناك فرصا واعدة في كل المجالات. الأجواء العائلية ستكون متوترة قليلا بسبب وجود الشمس في وضع غير مرتاح في برج الحوت. احفظ واضبط اعصابك وتجنب العصبية غير اللازمة. تميل مداخيلك الى التحسن وكل ما تشتريه مدروس وكل نفقاتك مبررة. حتى ولو كانت وتيرة نشاطك مكثفة فإنك تعمل بسعادة.
 
برج السرطان
وجود الشمس في برج الحوت يدعم نشاطاتك واهتمامك ويعطيك الأفكار اللازمة لتكون اكثر فعالية في تنفيذ اعمالك ومشاريعك تتقدم بنجاح. الفترة ملائمة لتفعيل اعمالك وبخاصة الجديدة منها والتي تحتاج الى افكار خلاّقة. بفضل وجود كوكب الزهرة، الحياة الاجتماعية تكون صاخبة ومليئة بالمعارف الجديدة التي تغني حياتك بالتجدد. البعض من مواليد السرطان ينزعون في هذه الفترة الى العمل منفردين ويدفعهم فضول كبير الى البحث عن آفاق تسمح لهم بتوسيع إطار نشاطهم المهني.
 
برج العذراء
أنت نشيط للغاية في هذه الفترة مدعوما بوجود المريخ وزحل في وضع مريح. تحت تأثير الشمس الموجودة في برج الحوت ، انت متفتّح العقل وتأتيك افكار خلاقة وجديدة. ايامك اليومية تبدو عادية وأنت منهمك بتأمين اولادك الى المدارس اذا كنت أباً او أمّاً. من الناحية المالية انت امام مفترق طرق وعليك اتخاذ قرارات مصيرية سيكون لها تأثير مهم عليك في الاشهر المقبلة. اذا كنت مرتبطا، تبدو مصرا على تخطي اية عقبات قد تعترض حياتك الزوجية. هناك تغيرات متوقعة على صعيد حياتك الخاصة والاجتماعية.
 
برج الميزان
تكون مدعوما بالمريخ، وجوبيتر يدعم تحركاتك الشخصية والمهنية. قم بمبادرات واقتراحات وانفتح على الآخرين، فإن آراءك ستكون مسموعة. تستطيع تخصيص قسم من الوقت للراحة والترفيه ووداع فصل الربيع. أما انتِ سيدتي فندعوك الى محاولة كشف اسباب القلق والتوتر اللذين تشعرين بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك. لا ريب ستجدين انك تضخمين بعض المشكلات، التي لا تتعدى كونها مشكلات بسيطة يومية يعيشها معظم الناس ويتعافون منها دون تشنج.
 
برج العقرب
سيكون عندك المزيد من العطاء والنشاط وستتحرك بقوة اكبر. نظّم نفسك لأن وقتك سيكون ثمينا. اذا كنت تخطط لمشروع كبير فتأثير الشمس ومركور سيجعلك حاضرا وفعالا. اذا كنت مرتبطا، تزداد المشاركة بينك وبين الشريك وعلاقتك هي مصدر تألق وفي كل الاحوال تنعكس ايجابيا على عطائك المهني وعلى تألقك الاجتماعي. لذا قد يجد البعض لذة مضاعفة في اصطحاب الشريك في سفره الى اي مكان بهدف العمل اذ يعتبر وجوده عنصرا مساعدا في تأمين نجاح مهمته.
 
برج القوس
بعض التعب والمعاكسات الصحية من ناحية العمل والحياة الخاصة. ان مربع الشمس مع الزهرة يفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومبادراتك الخاصة. حتى ترتاح، عطارد يقترح عليك اوقاتا سعيدة مع الرفاق والاصدقاء. عبّر اكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تواجهين سيدتي بعض مشاكل السمنة الناتجة في معظمها من الاقبال على الطعام لتنفيس الضغط او كتعويض عن الشعور بالفراغ او القلق.
 
برج الجدي
كوكب مركور في مربع 40 درجة سيمنح مولود الجدي فرصا هامة لكن يتخللها بعض العصبية والحدة في ردات الفعل. لكن دعم الشمس الموجودة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سينظم الامور لصالحك في الامور المهنية. أما في الامور العاطفية فقد تتحمس صديقي بفضل اتصالك ببعض العلاقات الجيدة خارجا لفكرة الانتقال في مشروع يتعدى النطاق المعتاد. اذا كنت ترمي الى المشاركة فان انفتاحك وحبك للمغامرة وحنكتك الاقتصادية راغبة في التنسيق معك.
 
برج الدلو
بعض المعاكسات والمواجهات في اجواء العمل. لا تستغرب ذلك، فالمريخ يؤثر عليك وعلى مزاجك. لكن هناك تأثيرات مضادة لمصلحتك تحت تأثير عطارد الذي سيجمعك مع اشخاص مهمين وسيعطيك اشارات ايجابية حول مشاريع مفيدة لك. يمكن دعوة اصدقائك لمشاركتك مناسباتك واعمل على توطيد علاقتك بالموثوق بهم. حافظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والافكار لأنها تزيد من فعالياتك.
 
برج الحوت
المريخ ينبئ بأسبوع حافل بالحركة والمسؤوليات. اجتماعات هامة قد تحصل، مشاريع كبيرة تحتاج الى دراسة ومتابعة، فريق عمل يحتاج الى تكوين. كن حذرا اثناء المفاوضات لان الشمس في وضع غير مريح لك. العلاقات الثنائية في الحب والزواج تعتبر حساسة لان الزهرة في تقاطع غير ايجابي سيجعلك مشاكسا وغير دبلوماسي. اما انتِ سيدتي فيمكنك توقع لقاء يطبع حياتك من النظرة الاولى ويثير لديك تساؤلات وحيرة يبررها اضطرارك لاتخاذ موقف قد يؤثر على مجرى حياتك كلياً.
 
شخصية وحظ المولود بين 14 و20 آذار
المولود بين 14 و20 آذار الذي ينتمي اصلا الى برج الحوت يتأثر بكوكب جوبيتر الذي يمنحه الشفافية والحظ والقدرة على التكيف مع الظروف كيفما كانت. من عيوبه: الغموض والتكتم وإخفاء بعض الحقائق عن الناس وبخاصة الحبيب.
أسعد أيامه: يوم الخميس.
أسعد ألوانه: البنفسجي.
أسعد أرقامه: الرقم 7 وهو رقم كوكب نبتون شفيع الحوت وتتغير حياته كل 7 سنوات.
أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأحمر.
أسعد زواج له من كان من مواليد برجي السرطان والعقرب في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار