توقعات الأبراج الأسبوعية من السبت 28 شباط الى الجمعة 6 آذار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سمير طنب

توقعات الأبراج من السبت 28 شباط الى الجمعة 6 آذار

برج الحمل
مرحلة جديدة تبدأ في حياتك المهنية، يمكنك إطلاق العنان قويًا لابتكاراتك وأفكارك الخلاّقة. تثبت نضجاً كبيراً في مجال تنظيم برامجك، ولن تؤخر فرصة لتطوير معلوماتك وتنمية معرفتك. لبعض العازبين حظوظ في لقاء رائع يتطور الى حبّ ومن ثم الى ارتباط رسمي. بصورة عامة هذا الاسبوع جيد على الصعيد العاطفي.

برج الثور
خلال الاسبوع ستشعر بتقدم كبير وتتمكن من وضع أساس مهم للمستقبل. في نهاية الاسبوع، تنظم جردة لأعمالك لمعرفة نقاط قوتك ونقاط ضعفك، وتكتشف أن لديك حوافز للسير بمشاريع تهمك كثيرًا. حاليًا، تنجح في عدم التبذير. تكون علاقاتك العاطفية سهلة وهادئة وتأتيك كلمات الحب العذبة لتقولها عفوياً لمن تحبّ.

برج الجوزاء
هذا الأسبوع ستميل الى المزج بين الحيوية الصحية والتفاؤل. يكون برنامجك غنياً وكثيفاً وتتحكم بسيره بصورة كاملة. ستغير من خبرتك السابقة لتوسيع آفاق نشاطاتك والتحضير للخطوات المستقبلية لمهنتك. على الصعيد العاطفي لا أهمية كبيرة للتطورات التي تحصل لكن على صعيد الصداقات والجوّ العائلي تلمس عطفا كبيراً.

برج السرطان
ستتمتع هذا الأسبوع بحيوية وحماسة كبيرتين وتحسّن استعمالهما كما يجب عند الضرورة. هكذا ستشعر بالتوازن والراحة. عائلتك تساندك بقوة في مجال العمل وتبذل جهداً لإظهار أنك تصغي الى نصائحها. للنساء، أنتِ لا ترضين بالغموض والخبث في علاقاتك العاطفية. على الشريك أن يعطيك ضمانات بالوفاء وأن يتقبل نزعتك الى حبّ الامتلاك.

برج الأسد
تميل الى الاستقلالية، وهذا قد يزعج الشريك العاطفي أو الزوج. هذا الأسبوع مميز بالنسبة الى مولود الأسد خصوصاً مولود العشرية الثانية لأن هذا سيتيح له البدء بمرحلة جديدة متقدمة في حياته المهنية.
خيارات مصيرية ستكون مضطراً الى مواجهتها، وتشعر بأن الوضع دقيق ويتطلب عمقاً وسرعة لا تسرعاً. للمرأة الاسد، أنتِ عصبية والبعض لا يتقبل ردود فعلك.

برج العذراء
لا تدع النصائح والاقتراحات والثرثرات الكثيرة تفقدك توازنك، بل اعتمد فقط ما هو لمصلحتك المهنية ولتعلقك بمهنتك. بعض المصاريف التي ترتفع اكثر من العادة ستجعلك حذراً في الإنفاق. تسهم علاقاتك العاطفية في دور مهم جدًا في تقدمك ونجاحك اللافتين على صعيد المهنة.

برج الميزان
وضعك المالي يتحسن هذا الأسبوع وتشعر أن أمورك تمشي الى الامام، تصغي الى نصائح الشريك العاطفي لأنك تراها ايجابية، تدرك أنّ دعمه لك ضروري جداً لك وتكون حريصاً بكل صدق على الحفاظ على علاقة يسودها الانسجام والحب. تكون مصراً على بلوغ أهدافك الى حد إرهاق نفسك ولا تدري أنك تتعب كثيراً.

برج العقرب
ستفتح أمامك الابواب المغلقة منذ زمن، يقترح عليك رؤساؤك في العمل مسؤوليات توسّع آفاق عملك ومعرفتك. ستأخذ وقتاً لدراسة أي مشروع على المدى الطويل قبل الالتزام. يكون وضعك المالي سليماً ومتوازنًا. إن كنت متزوجاً يكون الشريك مستمعًا جيداً له وتطلعه على أفكارك وتطلعاتك جميعها.

برج القوس
لن تخشى شيئا لأنك تعرف أنه يمكن الاتكال على طاقتك الجسدية والعصبية لمواجهة أي طارئ. رغم هذا انتبه قليلاً الى علم الصحة. إن كنت عازباً ستحاول عائلتك وأصدقاؤك إحاطتك حتى لا تشعر بالوحدة. احتفظ بأعصاب باردة في مواجهة أيّ تحول في حياتك المهنية واعرف أن وقت القرارات لم يحن بعد. في منتصف الاسبوع يمنحك رؤساؤك صلاحيات وأنت تدرس ميزانيتك بدقة.

برج الجدي
تعمل بوتيرة مستمرة، تستشير أصحاب الخبرة لأنك قد تصادف أموراً لا تفهم فيها كثيراً. تكون نشيطاً لأنك تشعر بأن مرحلة جديدة بدأت لناحية تقديرك في العمل والافصاح عن طاقاتك المتقدمة، تكون متوتراً في علاقاتك العاطفية لانشغالك الكبير بدائرة عملك. قد تبدو للشريك لجوجاً وغير وفيّ. تكون متطلباً مع الشريك في هذه المرحلة.

برج الدلو
إن كنت عازباً، قد تنطوي على نفسك قليلا. تلافَ المواضيع الحساسة مع العائلة وحاول الحفاظ على حد أدنى من التفاهم معها. لن تتحاشى "التعصيب" لأنك تكون مدركاً أنك تعبر منعطفاً حاسماً في برنامجك. تصرف طاقة كبيرة وتركيزاً عميقاً حتى لا تنقاد الى مشاعرك اثناء تأدية واجباتك. للعشرية الاولى احتمال توقيع عقود مالية. كن منتبها الى نتائجها الادارية.

برج الحوت
كن منظماً جيداً لأن برنامجك المهني كثير التشعب هذا الاسبوع. لا تحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إن حصلت حتى ولو كنت استشرتهم سابقا. لا ترهق نفسك حتى المبالغة. في بداية الاسبوع لقاءات كثيرة مع شركاء في المهنة. اعرف كيف تنظّم نفسك وإلّا صرت عصبياً.

شخصية وحظ المولود بين 28 شباط و6 آذار
المولود بين 28 شباط و6 آذار الذي ينتمي اصلا الى برج الحوت يتأثر بكوكب جوبيتر الذي يمنحه الحظ والحب ومحبة الناس، وبكوكب نبتون الذي يعطيه الاحساس والشفافية والرومنسية.
من مواصفاته الغموض وتجربة كل ما هو جديد وغير مألوف.
أسعد أيامه: يوم الخميس.
أسعد ألوانه: الأزرق.
أسعد أرقامه للحظ: الرقم 7 وتتغير احواله كل 7 سنوات.
أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأزرق.
أسعد زواج له من كان من مواليد برجي السرطان والعقرب في الدرجة الأولى ومواليد ابراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.