توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 27 حزيران الى الخميس 3 تموز

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات برج السرطان

السرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة. من أهم سماته الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة أو العمل على تحسين الظروف به. السرطان صلة بين كائنين يتذبذبان تعاطفًا كل مع الآخر. هو راحة الحضن المحب والكرم الرقيق. هو الملتجأ كلما كانت هناك نفوس ضائعة أو جائعة في الليل. في السرطان نجد الطعام والحماية والعزاء والتخفيف من الآلام. عندما تقف برودة العالم بالمرصاد يكون السرطان هناك بتفهمه المترفِّق. هو وسط من المشاعر الحيّة الثرية وغامض في الوقت ذاته. نشيط الحدس، لهذا له من المعرفة ما ليس لغيره من الأبراج الأخرى.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

تسجل عطلة الاسبوع معاودة كوكب عطارد (مركور) سيره المستقيم في الجوزاء، فتكون الوعود كثيرة والعلاقات مميزة، كما تزودك التأثيرات الفلكية الايجابية بقدرة على الكلام والتعبير عن النفس فتعقد اجتماعات غنية وترتبط ببعض الأطراف الداعمة وتكشف عن المناورات وتسحقها. كما يسجل عطلة الاسبوع انتقال القمر الى برج الميزان فيلغي حالة الضياع والتعب التي مررت بها ويزودك بالنشاط لكي تقدم على تغييرات ملفتة في حياتك، مسلحاً بالمعنويات العالية والقدرة على الاقدام بدون معوقات، فتقتحم الساحات وترفع التحديات وقد تحقق ربحاً أو تقدماً على الصعيد المادي أو تحصل على علاوة على الراتب أو تبدأ عملا جديداً.

الحمل

مهنياً: تزول الالتباسات ويبتسم لك الحظ وتقبل على الحياة متحرراً من القيود. تفرح لحصول تسويات ترضي طموحك وكبرياءك. إن انتقال الشمس الى برجك يقوّي عزيمتك، فتحقق أمنية أو تتخطى مرحلة صعبة وتستريح من عبء ما.
عاطفياً: بداية أسبوع معقدة فاشلة، تحل بالهدوء وعدم التسرع في توجيه الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن متعقلاً وتجنب الانجراف وراء انفعالات الأحبّاء. الظروف مخيبة للآمال، قد تتهم بالتقصير والاهمال.

الثور

مهنياً: بداية أسبوع واعد بتقدم يضمن لك دعماً من قبل الاصدقاء والمسؤولين، تتنوع فيه الاهتمامات ومعظمها مهني، فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية. تكثر الحركة في حياتك المهنية والمشاريع الناجحة وتعالج كلّ المشكال.
عاطفياً: تتحمس لإعادة النظر بكلام أو قرار ما. إنه أسبوع لطيف، تتقرب خلاله من الحبيب وتفرح لتفهمه وتعاطفه معك. للعازب، يحمل لك القدر مفاجأة سارة، ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك.

الجوزاء

مهنياً: تنطلق حرّاً وواثقاً من نفسك، تبدو قدرتك على الإقناع هائلة. أسبوع يحمل إليك الوعود ويجعلك قادراً على ترويج أيّ فكرة أو سلعة. يقف الحظ إلى جانبك ويزوّدك بطاقة كبيرة وحماسة لكي تؤمّن النجاح.
عاطفياً: تعيش أجواء الحب هذا الاسبوع، حيث تنكب على قصة عاطفية مشوّقة. إذا كنت وحيداً، هناك تقارب مهم، وإذا كنت مرتبطاً، تعود إلى موقع ابتعدت أو انفصلت عنه. تستعيد الأحلام وتلازم الحبيب في مشاريع خاصة بكما.

السرطان

مهنياً: ليس سهلاً عليك إحداث التغييرات، إذ إنّ مطبّات فلكيّة تهدّد استقرارك. ابتعد عن المشاكل، الجدال، الانفعالات والمغامرات. احذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة. مطلوب منك الدبلوماسية. إنّ الاجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف.
عاطفياً: تعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما لييقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق.

الاسد

مهنياً: تفيض حيويّة، فتسير الأمور بسلاسة وايجابية، وتجد حلولاً لكلّ مشاكلك مع معنويات مرتفعة وقرارات أكيدة وثابتة. تستفيد من تحسّن المناخ من أجل القيام بالخطوات والمبادرات اللازمة، خصوصاً إذا كنت تريد تحسين شروط العمل.
عاطفياً: مفاجأة جميلة أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، وتتلقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخذ اتجاهات جديدة.

العذراء

مهنياً: معاودة عطارد سيره المستقيم يزيل عنك بعض الالتباسات فتتخذ مبادرات جيدة، وتكافح من أجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك، مزوّداً بحيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ على نحو واضح.
عاطفيًا: تبدو الشؤون العاطفية معقّدة، ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق.

الميزان

مهنياً: تنفرج الأحوال وتتبدل الصورة القاتمة، تريحك الأجواء المسيطرة مع وجود القمر في برجك ومعاودة عطارد سيره المستقيم في الجوزاء، فتشعر بارتياح وتسجل نقاطا لصالحك. تبدو لك الامور أكثر سهولة واشراقاً، قد لا يخلو الأمر من العودة عن قرار أو موقف ما.
عاطفياً: تحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات. تستقطب بعض العروض والفرص في هذا الاسبوع الايجابي والمناسب لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي.

العقرب

مهنياً: أسبوع ملفت بأحداثه وتطوراته، حان الوقت لتطرد القلق والخوف من نفسك. تطل على أسبوع واعد يدعم معنوياتك ويوفر لك كل ما يلزم. استفد من الظروف، ستكون الآمال قوية وستجاريها الفرص والحظوظ. لا بد أن تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك.
عاطفياً: تحرز نجاحًا وتسوي مشكلة أو خلافاً، تصفو العلاقات، تتحرر من الضغوطات ويكون القلب سعيداً تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.

القوس

مهنياً: أسبوع مليء بالوعود والفرص التي يجب انتهازها من دون تأخير. ستكون فرص كبيرة بانتظارك للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسن الوضع المالي وتتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك.
عاطفيًا: تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر.


الجدي
مهنياً: يطرأ ما يدهشك هذا الاسبوع، تتحرر من القيود مع معاودة عطارد سيره المباشر في الجوزاء المكتمل في برجك، يحسن الأوضاع وحضورك الذهني يسهم في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور. تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً.

عاطفياً: تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك. لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أم بعذوبتك أم بكلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما.

الدلو

مهنياً: يفي الفلك بوعوده فتشهد آمالا كثيرة وأخباراً تريحك. أسبوع يحمل إليك الحظوظ والتطوّرات والحصول على مركز مرموق في العمل. يرتاح بالك بعد فترة من الضغوط واجهتك والشريك وكادت تقضي على أي أمل بالمستقبل.
عاطفياً: يسجل هذا الأسبوع الاستثنائي مفاجآت كثيرة تسعدك، تقوى خلاله الروابط وتزداد الاجواء الحميمية. تتمتع بشخصيّة جذابة بل ساحرة وأخّاذة، حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان.

الحوت
مهنياً: تشعر بالاطمئنان وتفرح بجديد، ويحالفك الحظ لاستعادة حيويتك ونشاطك مع عودة عطارد الى سيره المستقيم يشعرك بالتقدم والرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. تريد إدخال تعديل على ما نمط حياتك لا بد وأن تلمس تحسناً مادياً كبيراً.
عاطفياً: قد تتعرض لبعض الاهتزازات ولسوء التفاهم بحيث تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه.

ما هو نوع فيلمك المفضل حسب برجك الفلكي؟

كيف تنظر إلى عملك بحسب برجك الفلكي؟

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

 توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 27 حزيران الى الخميس 3 تموز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار