توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2012

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2012

ماذا تتوقع لكم أبراجكم لنهاية عام 2012؟ وهل سيكون شهر ديسمبر / كانون الأول مليئاً بالخير أم سيحمل لكم بين طياته الحزن والألم لا قدر الله؟!

إليكم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر / كانون الأول 2012:

- برج الحمل: يمثل العمل بالنسبة لك العنصر الأكثر أهمية هذا الشهر، حيث تبلغ جهودك النتائج المرجوة. تُتيح لك الظروف التقدّم وإبراز إمكاناتك وقد تتفاجأ بقدرات لم تكتشفها حتى الآن. سوف تتمكّن أخيراً من إيصال أفكارك ووجهة نظرك إلى رؤسائك وزملائك في العمل. سيكون قلبك حسّاساً مرة أخرى هذا الشهر.

- برج الثور: تعمل على تدعيم مكانتك الاجتماعية التي تنعكس إيجابياً على مجالك المهني وتستفيد من تبادل الآراء والأفكار مع أصدقائك. البعض من مواليد الثور يبدؤون علاقة غرامية خفية من وراء الكواليس ولكن يجب أن تبقى طيّ الكتمان لأن الظروف الحالية ليست لصالحهم للكشف عنها ولكن يمكن وضع حجر الأساس لها.

- برج الجوزاء: كُنْ ثابتاً في توقعاتك ولا تهتمّ لما قد يثيره بعض الحاسدين من مشكلات حول أحد المشاريع المطروحة للتنفيذ. قد تجد حِمْلك ثقيلاً أحياناً ولكنك ستنجح في بلوغ هدفك. أنت ديناميكي وحيوي هذا الشهر وتتمتّع بطاقة كبيرة على الصعيد الجسدي أو النفسي. اعتمد برنامجاً تنظيمياً يقيك الوقوع في فخ الفوضى.

- برج السرطان: طاقة ونشاط غير عاديين يتملكانك هذا الشهر ويجعلانك تكسب احتراماً ومكانة مميّزة لدى رؤسائك أو شركائك في العمل. على الصعيد المالي، جهودك هذا الشهر تمنحك الحق في التمتّع بما جنيته من مكاسب، ولكن تجنّب الشروع في خطوة جديدة في مجال العقارات.

- برج الأسد: لا تنسَ أن الدبلوماسية والتواضع من أسرار النجاح في العلاقات المهنية. كُنْ متفهّماً وصبوراً مع أفراد العائلة والجيران أيضاً. يشعر مواليد الأسد بطاقة جامحة تجعلهم يتهورون أحياناً في التصرّف، فإن لم تكن حراً صديقي لا تُقحم نفسك في هذا الموقف لأنك قد تتسبّب بمشاكل أنت في غنى عنها.

- برج العذراء: إذا كنت مرتبطاً، يلائمك هذا الشهر أن تهتم بعائلتك وتلازم بيتك بسلام لأن فيه سعادتك الحقيقية. أما أنتِ سيدتي فقد تنقادين برضاك إلى تجربة أو مغامرة عاطفية جديدة، استفيدي من قدرتك على التواصل والتبادل الفكري كي تتغلّبي على بعض المشكلات الصغيرة التي قد تُعرقل تطوّر هذه العلاقة إلى ما هو أكثر جديّة واستقراراً.

- برج الميزان: تُواظب على اندفاعك ونشاطك وتبدو مقنعاً وجدّياً بما فيه الكفاية لتقنع المتعاونين معك بوجهة نظرك. يتسلل التعب إلى نفسك، قد يعود السبب في ذلك إلى تعب صحي تواجهه. تلعب العاطفة طوال الشهر دوراً بارزاً في حياتك، يُلاحظ الجميع تحسناً ملموساً على مظهرك الخارجي الشخصي، وهذا يزيد من جاذبيتك ويرفع أسهمك عند الجنس الآخر.

- برج العقرب: تتراكم الأعمال بعض الشيء ويتأخر إنجاز معاملات ضرورية لحسن سير مشروع قيد التنفيذ. لا تدَعْ نفسك تغرق في تساؤلات قد تزيد من انعزالك واكتئابك، يلزمك استجماع قدرتك على التواصل لأنه من المؤسف إفساد كل مكتسباتك بسبب الإحباط، ولا تتذمّر إذا ما طرأت بعض التعديلات في الإطار المهني فقد تكون في النهاية لصالحك.

- برج القوس: يمكنك الاعتماد على دعم معاونيك الذين يتمتعون بحسن التصرّف وبخبرات تُساعدك كثيراً لتجنّب الانعكاسات السلبية. على الصعيد المالي، هناك فرص لكسب المال طوال الشهر ولكن حاذِرْ لأن هذا المال الذي يأتي بسرعة يُصرف بسرعة أيضاً. بعض مواليد هذا البرج ينشطون اجتماعياً عبر حفلات أو دعوات عامة أو خاصة.

- برج الجدي: يتوجّب عليك ضبط ميزانيتك بشكل أفضل خاصة أن نفقاتك لا تعرف حداً، ما زال عليك تجنّب التعامل بالعقارات. تشعر ببعض التعب خصوصاً في الأسبوع الأخير من الشهر. أنت بحاجة إلى حياة مستقرة ومنظمّة لتفادي الإرهاق، خُذْ الوقت الكافي للراحة ولا تقلق نفسك بأسئلة كثيرة حول صحتك.

- برج الدلو: تشعر أنك محاط ببعض العراقيل التي يصعب عليك أحياناً أن تُحرّك ساكناً لإزالتها وهذا ليس من طبعك، يجب أن تستيقظ وتكون واقعياً. قسم كبير منكم يبدأ علاقة غرامية قوية، إذا كنت مرتبطاً تجنّب التورط في مشاكل عائلية يمكن تفاديها بالصبر والتفهّم، وإذا كنت تفكّر في تغيير سكنك استفد من هذه الفرصة لاختيار بيئة وجيرة تلائم تطلعاتك.

- برج الحوت: الأمور العملية ضرورية جداً لإثبات وجودك، احذرْ الأشخاص غير المستقيمين في محيطك لأنهم قد يطعنونك. قد تشكو من أوجاع في الرأس ليست خطيرة وإنما هي نتيجة الإرهاق والاستنفار المفرط لجهازك العصبي، استفدْ من أيام العطل لممارسة بعض الرياضة والاسترخاء.

ختاماً، نتمنى لكل الأبراج شهراً مليئاً بالحب والخير والصحة والسعادة والأمل. كل ديسمير وأنتم بخير!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار