توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر سبتمبر 2015

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر سبتمبر 2015
برج الحمل : 

21 آذار ـ 20  نيسان

نهاية الصيف ودخول المدارس والجامعات هي فترة هامة لمولود الحمل حيث سيحصل على فرص هامة على الصعيد المهني وأجندة مليئة بالمواعيد، من ناحية القلب، وجود الزهرة والمريخ في برج الأسد الذي هو برج صديق لك، سَيُعزّز من الوضع العاطفي وسَيُساهم في حلّ المشاكل الطارئة. 

برج الثور : 

21 نيسان ـ 20 أيار

الشمس وجوبيتر يتمركزان في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وسيدعمانك في العمل وتنظيم حياتك اليومية وإتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب. في الحياة الخاصة، إن تَعارُض الزهرة مع المريخ سَيُسبّب توتّر في العائلة. راقِبْ أعمالك والتفصيل الصغير فهذا يُجنّبك الوقوع في أخطاء غير مستحبّة. 

 
برج الجوزاء : 

21 أيار ـ 21 حزيران

الشمس وجوبيتر يتواجدان في برج العذراء الذي هو برج غير صديق لك ما يوحي بتأخّر في تنظيم أعمالك، لكن كوكب عطارد الذي هو شفيع برجك بوجوده في برج الميزان يَدعمك. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحة جيدة. 

 
برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز
مجموعة ضغوطات وخلافات مع محيطك، لا تتسرّع وتكيّف مع الأوضاع حتى تهدأ الأمور. أبواب عديدة سوف تُشرَّع أمامك على الصعيد العاطفي, علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجياً مع إحتمال تحوّلها الى علاقة غرامية غير انها تبقى طيّ الكتمان. 
 
برج الأسد: 

23 تموز ـ 22 آب

تقوم بمبادرات فعّالة وتشعر أن رأيك مسموعاً. من ناحية القلب، هذا الشهر هو من أفضل شهور السنة، حيث سينمو الحب وسيأخذ طريق الإستقرار. سوف ينصّب إهتمامك هذا الشهر على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفية حيث توجد حالة إقتران بين الكواكب ملائمة لك. 

 
برج العذراء: 

23 آب ـ 22 أيلول

راقِبْ مصاريفك وتَجنَّب المشتريات غير الضرورية. تتركّز إهتماماتك أيضاً على سمعتك الشخصيّة خصوصاً في المجال المهني وعلى مستوى علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل.

ألم الرأس وبعض الأوجاع في الظهر معظمها ناتج عن التشنّجات والتوتر العصبي. 

برج الميزان :

23 أيلول ـ 23 تشرين الأول

هذا الشهر غني بالاتصالات والحركة. خُذْ مبادرات، حَرِّك علاقاتك ستربح الوقت والفعاليّة. صحياً، إنتبه من التوتّر العصبي والنفسي الذي سيؤثر سلباً على جهازك العصبي. في النصف الثاني من الشهر الأحوال الفلكية غير ملائمة لمشاريعك العاطفية.

برج العقرب: 

24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني

إن مُربّع المريخ في برج الأسد يُنبىء بفترات لا توحي بالهدوء. وضع مخططاتك، تحديد الأولويات، كل هذا لن يحصل بسهولة. بخصوص العلاقات الخاصة والحميمة، العلاقات لن تخلو من التوتّر. كُنْ أكثر ثقة بنفسك واستمع الى آراء عديدة قبل إصدار أحكامك. قد تُصاب بتوعّك بسيط يجعلك تُبالغ في تناول الأدوية.

برج القوس : 

22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول

في المهنة والعمل، العودة من العطلة تبدو مضغوطة، لكنك سَتُنِّظم وقتك وأعمالك. تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستزيد جاذبيتك وتأثيرك على الآخرين. انت تملك حظاً وافراً أيضاً في الحب فلا تهدره وَحَدِّد أولوياتك العاطفية. 

 

برج الجدي : 

21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني

هناك دعم فلكي بارز لوضع أهداف وتطلعات مميزة، فريق عمل عليك إنشاءه، مخططات عليك بوضعها لتطبّقها في هذا الشهر، والأشهر المقبلة.يحمل هذا الشهر من بدايته بشائر الخير فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة، فأنت قادر يا صديقي في هذه الفترة على التعبير عمّا يُخالج قلبك من عواطف.

 
برج الدلو : 

20 كانون الثاني ـ 18 شباط

إذا شعرت بنقص في الحيوية، حارِبْ التوتّر العصبي والتشنج العضلي من خلال الرياضة أو التدليك المناسب. إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك، ولكن في الوقت نفسه لا تَحِطْ نفسك إلاّ بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنيّة. 

 

برج الحوت : 

19 شباط ـ 20 آذار

في عملك انتبه من تغيّر فجائي في وجهة العمل أو التصرّف بعصبيّة مع معاونيك وشركائك. إذا كنت مرتبطاً، فأنت مدعو إلى المزيد من الإنفتاح والتقرّب من الشريك.

 
برج العذراء
 
من مواليد برج العذراء الفنان وائل كفوري
ِْ

العذراء خدوم جدا وهذه الميزة تفتقدها بعض الأبراج الأخرى. حسه الإنساني العالي يدفعه الى مساعدة الآخرين دون تردد وهذا هو نهجه الثابت في الحياة. هو لطيف وراقي ويفضل التفكير بتأني وعمق قبل أن يتخذ أي خطوة نحو الأمام.

العذراء إنسان عملي ومثابر يتقن عمله ويتممه على أكمل وجه.
مواليد هذا البرج دائم القلق وخجول ونجده دائما متلبك ولا يجيد التصرف في عدة مواقف.

الرجل العذراء

رجل برج العذراء شخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل، فهو يميل إلى التركيز في كل ما يحيط به وما يعمل عليه. يتميز أيضاً بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثراً قدر الإمكان ويعتمد كلياً على العقل والمنطق.

يعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها. 

رجل العذراء واثق من نفسه، طموح، ويسعى دوماً لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم. 

يعتبر رجل العذراء صديقا رائعا ويمكنك الاعتماد عليه في كل وقت. يشعر رجل العذراء بالأمان عندما يكون مع شريك حياته، وسيفعل ما يستطيع ليجعل علاقته بحبيبته مثيرة وممتعة.

يسعى رجل العذراء طوال الوقت إلى تحسين ذاته بالأخص في العلاقة العاطفية. ولهذا السبب يحتاج الأمر إلى بعض الوقت لكي يشعر بالإرتياح لك ولتسير العلاقة بشكل أفضل. فهو دائما ما يسترجع كل تصرفاته ويعمل على تحسينها.

 
المرأة العذراء
 

امرأة برج العذراء ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة. لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة. تميل امرأة العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة.

تعشق امراة برج العذراء النظام والترتيب، هي أيضا من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في عملها. تتحمس كثيرا نحو الأهداف السامية والقضايا العظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيا وراء خدمة هذه القضايا.

لا يمكن أن تقابل امرأة برج العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيدا. وقد تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير يمر عليها. يختبئ أسفل شخصيتها الهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.

يصعب إرضاء إمرأة العذراء، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلعاتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان. تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية.

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وفياضة المشاعر وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار