توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر أغسطس/ آب ‏2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر أغسطس/ آب ‏2016

برج الحمل : 
21 آذار ـ 20  نيسان

في العمل كما في العطلة، نشاطك سيكون مدعوماً، فالكواكب سوف تُضاعف من طاقتك وقدرتك على أداء أصعب الأعمال والمهمّات. في الحب، دَعْ قلبك يقودك بكل بساطة وإبتعد عن أجواء التوتر.

برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار

هناك بعض من سوء التفاهم ضمن العائلة، من ناحية أخرى  فإن الحب سيبتسم لك، وستكون العلاقة مع الشريك إيجابية ومليئة بالتفاهم. تهتمّ أيها الثور بكل ما يتعلّق بمركزك الاجتماعي.

برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران

الأمور العامة ستكون مريحة، الراحة والاسترخاء والتبادل الإيجابي مع الناس تُناسبك. مهنياً، أنت حريص على تدعيم سمعتك الشخصية إن في العمل مع الزملاء، أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. انتبه من آلام المعدة أو التهاب مُعيّن سوف يُثير قلقك. 

برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز

ستنمى لديك روح التعاون مع الغير لما فيه تثبيت مصالحك العامة. أي استثمار تقوم به هذا الشهر يكون ناجحاً. أهدافك ستكون واضحة للوصول إلى النجاح. عاطفياً، أمورك ستكون ميسّرة وعليك باستغلال الفرص السانحة. 

برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب

المريخ يصير حليفاً لك، في المنزل وفي العمل، دعم آخر يأتيك من الشمس الموجودة في برجك والتي ستدعم نجوميّتك ورغبتك بجذب الآخرين. الصحة جيدة ، لكن انتبه من التعرّض للشمس القوية.

برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول

عطارد وجوبيتر هما كوكبان داعمان لك حتى تكسب التنظيم في العمل كما في الحياة اليومية. من ناحية القلب هناك الكثير من الأفراح، إذا كنت عازباً أو أنت في بداية قصة حب، فإن  الحب الحقيقي سيرى النور وسيطغى على كل شيء.

برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول

شهر مناسب للعطلة والراحة ولتدبير مواعيد مناسبة لمشاريع ترفيهيّة. إذا كنت تعمل  الثنائي المريخ وزحل سَيُعطيانك الفرح والنجاح، في العمل، أنت نظامي ومندفع و تُنظّم برامجك المهنية بالشكل اللائق.

برج العقرب: 
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني

الشمس الموجودة في الأسد سَتُنمّي لديك الروح العدائية وتُسبّب نزاعات مع الغير خاصة في أجواء العمل. تجنَّب القرارات الكبيرة خصوصاً قرار السفر أو تغيير السكن و أجلّها لفترات لاحقة. 

برج القوس : 
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول

شهر مُميّز على صعيد النشاطات  فهناك فرصٌ وإمكانيات 
مميّزة عليك باستغلالها. على صعيد العلاقات مع الغير، الوضع سيكون أقل سهولة فمركور وفينوس سَيعُقّدان العلاقات الاجتماعية والعاطفية. 

برج الجدي : 
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني

إذا كنت غير مرتبط، علاقات جديدة ستلوح في الأفق، وللمرتبطين، الوقت مناسب للتقارب النفسي والعاطفي والفكري. أورانوس الموجود في الحمل سيدعم أفكارك وسَيُعطيك روح المبادرة.

برج الدلو : 
20 كانون الثاني ـ 18 شباط

الشمس في وضع متعارض ستخلُق أجواءً متوّترة. المجالات المستهدفة هي العلاقة الزوجية والعلاقات المهنية. في العمل، المريخ وزحل الموجودان في القوس سيدعمانك بشكل ملحوظ في كل المجالات التي تتمنّاها. 

برج الحوت : 
19 شباط ـ 20 آذار

الوضع الفلكي مناسب لك في مجال العمل والعلاقات العامة، أما العلاقات العاطفية فستكون مُعقّدة وإمكانية الخلافات واردة. كُنْ صبوراً ولا تستسلم للحالات النفسية التي تُراودك عادة. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار