توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر يوليو 2015

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر يوليو 2015
 
برج الحمل : 
21 آذار ـ 20  نيسان
في جو العمل، هناك سوء تفاهم، عدم ثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير منسجمة، معاكسات في الحظ وكل هذه الأشياء تُسبّب لك التوتر. لكن يُعوّض عن ذلك هو تأثير الزهرة وجوبيتر في المجال العاطفي الذي يبدو مزدهراً. حافِظْ على قاعدة توازنك الصحي جسدياً ونفسياً من خلال حياة متوازنة. 
 
برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار
المجال العاطفي متعثّر بسبب وجود فينوس (كوكب الحب) في الأسد ممّا قد يُسبّب لك توتر في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجية والعائلية. كُنْ صبوراً أمام المعاكسات المهنية المحتملة، فكّر جيداً قبل الإقدام على الإختيار على صعيد المشاريع المتاحة أمامك. 
 
برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران
هذا الشهر يتطلّب منك الكثير من الدقة خاصة في القرارات المهنيّة وأمورك المالية. الزهرة والمشتري الموجودين في الأسد يخلقان لك أجواء إجتماعية مرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، قد تلتقي شخصاً قادم من بعيد فيكون اللقاء به مثمراً.
 
برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز
المريخ موجود في برجك ومركور يتواجد أيضاً في السرطان، هذا سَيُسّرع مشاريعك وستتعّرف على أشخاص مهمين لك في المجال المهني والإجتماعي، الشمس موجودة أيضاً في برجك وهي ستمنحك الكاريزما والجاذبية، حضّر نفسك أن تكون محبوباً ومقدّراً، إجتماعياً. 
 
برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب
التأثير الإيجابي لجوبيتر سَيساعدك على تقوية ثقتك بنفسك والحصول على دعم قوي من محيطك الإجتماعي. من الناحية العاطفية، فينوس في برجك ستجعلك تبحث عن الحب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر.
 
برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول
هذا الشهر المشاريع المهنية ستأخذ كل إهتماماتك، مع نهاية الشهر ترى أن ما تنتظره من إستحقاقات مهنية ولقاءات وإجتماعات سترى النور. عاطفياً، كوكب الزهرة يُحضّر لك أوقاتاً حلوة. يستدعيك الإهتمام بالصحة الى المشاركة في ندوات أو نشاطات بيئية وصحية تهدف الى التوعية وتفعيل سبل الوقاية.
 
برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
الشمس ومركور والمريخ في أوضاع غير مناسبة في برجك تنبىء بمناخ سيء مهنياً، فالتوتر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي. وجود فينوس في الأسد سيضع بدربك أجواء إجتماعية وعاطفية ملائمة لأمنياتك، إبتعد عن العناد وكُنْ عقلانياً عند التعامل معهم. مولودة الميزان تجد رغبة في إدخال تعديلات على ديكور المنزل.
 
برج العقرب: 
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
الوضع الفلكي مؤاتٍ جدا ً لك على جميع الأصعدة: ترقية مشروع يصل إلى خواتمه السعيدة، حياتك الشخصية على العكس ستكون حسّاسة بسبب مرّبع الزهرة الذي قد يُسبّب سوء تفاهم بين حبيبين أو زوجين.
 
برج القوس : 
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
الشمس ومركور والمريخ في أوضاع فلكية ملائمة ممّا يُساعد على المشاريع المادية والمهنية. في الحب، فينوس الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك يعطيك مشاعر عميقة ومتبادلة. الفلك عموماً يمنحك فرص وإيجابيات قادرة على تغيير حالك إلى الأفضل إن على المستوى الصحي أو النفسي أو العملي.
 
برج الجدي : 
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
وجود الشمس ومركور والمريخ في السرطان يُسبّب سوء التفاهم بين المحبين والمتزوجين، في الأعمال بعض المعاكسات وكثير من الوعود غير المؤكّدة. إعمل على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء الملائمين سواء على صعيد العمل أو على الصعيد العاطفي. 
 
برج الدلو : 
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
مع وجود جوبيتر وفينوس في الأسد العلاقة الزوجية تبقى في دائرة المخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف لتفادي الأسوأ. إغتنم الفرص الإيجابية مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَف من التقدّم حتى ولو وقعت في أغلاط، فالأهم دائماً هو كيف تتخطاها. 
 
برج الحوت : 
19 شباط ـ 20 آذار
لديك الحماس والإندفاع الى كل شيء. في المجال العملي، هناك إمكانية لتغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في الراتب. عزيزي الأوراق الرابحة في يديك وعناصر النجاح معروفة وخصوصاً الجرأة والعمل الجدّي والحثيث والتعامل الدبلوماسي في علاقاتك بالمحيطين بك.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار