توقعات كارمن شماس لبرج الثور عام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
توقعات كارمن شماس لبرج الثور عام 2023

مع بداية العام الجديد 2023، بدأ العديد من خبراء الفلك في توقعات الأبراج للعام الجديد، حيث قال الكثير منهم أنه عام الحصاد والجوائز لمعظم أبراج، وهناك أيضا أبراج لها الحظ في بداية العام وهناك من يختتم العام معهم السعادة وجنى المال الكثير، حيث قالت خبيرة الأبراج نجلاء القباني عن توقعات برج الثور للعام الجديد 2023.

توقعات عامة لبرج الثور عام 2023

توقعات برج الثور 2023 للعام الجديد بأنه مليء بالسلام والحرية، إنه عام الاسترخاء والراحة وتوحيد الوضع الحالي. سيشعر برج الثور بأنه أخف جسديًا وعقليًا. ستتطلب بعض جوانب حياتك التراجع عنك وموقفًا ملتزمًا وانتظرًا لترى، بالنسبة إلى برج الثور ستكون سنة الذروة في حياتهم المهنية. الحيلة هي مقاومة تشتيت انتباهك والتأثر بما يحدث من حولك. ركز على أهدافك وتابعها باستمرار وتجاهل ما يحدث للآخرين.

وفي الحب سيكون هناك سلام في عام 2023. سيكون هناك تناغم وتجارب ممتعة مرتبطة بالعطلات، وستحافظ شهيتك على دفء العلاقة، ستكون امرأة الثور اللواتي ليسن في علاقة مستقرة للغاية إما في طرف أو آخر. إما أن يضعوا الحب في المقام الأول أو يعتبرونه مضيعة للوقت ويهملونه تمامًا.

بحلول منتصف العام هناك فرصة جيدة لأن يجد مواطنو برج الثور العزاب شريكًا. عليك أن تعد نفسك عاطفيًا بحلول ذلك الوقت وأن تترك الماضي خلفك بكل صدماته وشعوره بالذنب.

يتمتع برج الثور بالطاقة المتجددة للأرض. هذا هو السبب في أن الألوان الميمونة لعام 2023 التي تساعدهم في الحفاظ على توازنهم الداخلي وتناغمهم هي ألوان الأرض. يتم دعم درجات اللون البني والأسود باللون الأخضر، مما يرمز إلى السلام والوئام. علاوة على ذلك فإن اللون المحظوظ لشعب برج الثور هو اللون الأبيض أيضًا، والذي يوازن ويرتبط بجميع الألوان الأخرى.

برج الثور في الحب 2023

وفقًا لتوقعات برج الثور في الحب في أوائل عام 2023، قد يطلب الأصدقاء والأقارب وعودًا متجددة أو تفسيرات مفصلة أو قرارات اجتماعية ورومانسية جريئة. بين شهري كانون الثاني يناير، وآذار مارس، سيواجه العديد من مواليد الثور توترات طفيفة في العلاقات الأسرية أو يحتاجون إلى شرح قراراتهم الأخيرة أو أهدافهم العاطفية.

تحلى بالصبر وأدرك أن أحبائك قد يشعرون بالعزلة أو يساء فهمهم. إذا كان الأمر كذلك اعرض التعاطف ولكن ارفض الانجرار إلى مناقشات غير مثمرة. بعد منتصف شهر مارس، تعود جميع الأمور العائلية إلى طبيعتها في نفس الوقت الذي تصبح فيه العلاقات الرومانسية والصداقات الجديدة وشؤون الحب عاطفية للغاية ومستوحاة حديثًا.

توقع من الشركاء الرومانسيين أو العشاق المحتملين أن يطلبوا علنًا وعودًا جريئة أو تصريحات ولاء عاطفية للغاية. قد تكون المثلثات الاجتماعية والغيرة الصغيرة والشائعات غير المنتجة أيضًا موضوعًا في هذا الوقت. خطى نفسك واستمع إلى غرائزك. سيلهم الكثير من العام القادم العديد من مواليد الثور لوضع حدود ثابتة في العلاقات الحيوية والسماح بمشاعرهم واحتياجاتهم وتوقعاتهم.

برج الثور الوظيفي 2023

بالنسبة إلى برج الثور لا توجد تغييرات مذهلة في الجبهة المهنية في عام 2023، باستثناء الحالات التي يتم فيها استهداف منصب قيادي، ويتم بذل الجهود لتحقيق ذلك، على سبيل المثال من خلال تخصص جديد أو دراسات إضافية أو تدريب إضافي.

إن الأوقات ليست سلمية كما يحلو لهم لأن 2023 يحتوي أيضًا على عقد ثنائية الوقت من شأنها أن تسبب الاضطرابات وإعادة التشكيل ذات الأولوية داخل فريقهم. ليس عملهم فقط هو الذي يؤثر على الفريق المحترف بأكمله. ما يمكن أن يربكهم ليس هذه التغييرات، وإعادة التنظيم والتعديلات، ولكن السرعة التي يُطلب منهم بها التكيف مع الجديد، والتعامل بشرف مع المواقف الجديدة وقبل كل شيء، استعادة الثقة التي فقدوها في أولئك الذين يعيشون معهم.

برج الثور في الصحة 2023

إن صحتك ستكون أضعف قليلاً هذا العام. لذا من بداية العام، تأخذ الأمر على محمل الجد. اهتمامك الخاص بالطعام والشراب. تناول الطعام الصحي فقط، قد تصاب بمرض خطير هذا العام. الأشخاص الذين يعانون من مرض مزمن سيتم إعفاؤهم. سوف يزعجك الشعور بألم في الصدر. سيزداد قلقك على صحة الأم. يمكن أن تعيد إجازة قصيرة طاقتك الإيجابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار