توقعات كارمن شماس لبرج الجدي 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
توقعات كارمن شماس لبرج الجدي 2023

مع بداية العام الجديد 2023، بدأ العديد من خبراء الفلك في توقعات الأبراج للعام الجديد، حيث قال الكثير منهم أنه عام الحصاد والجوائز لمعظم أبراج، وهناك أبراج لها الحظ في بداية العام وهناك من يختتم العام معهم السعادة وجنى المال الكثير، حيث قالت خبيرة الأبراج نجلاء القباني عن توقعات برج الجدي للعام الجديد 2023.

توقعات عامة لبرج الجدي عام 2023

برج الجدي 2023 ستكتسب القوة والسلطة هذا العام. بشكل عام سيكون هناك ضوء وفرح لك هذا العام. ومع ذلك لن تتمكن من تجنب كل الصعوبات العملية في طريقك. سيرشدك التطبيق العملي في التغلب عليها مهنيًا وفي حياتك الشخصية.

ستكون هناك بعض الظروف غير المواتية على طول الطريق، لكن الحفاظ على موقف احترافي ومتواضع سوف يتغلب على جميع الصعوبات. في منتصف العام ستلاحظ بعض التأخيرات والنكسات في تطور حياتك المهنية. مفتاح جميع المشاكل هو العمل الجماعي.

تتمتع امرأة الجدي بكل فرصة للعثور على رفيق الروح في عام 2023. هذا عندما لا تعاني من نقص في السحر والقوة الجذابة. الشرط هو التوقف عن إضفاء المثالية على الحب، والعودة إلى الواقع واتخاذ موقف أكثر تواضعًا وتسامحًا.

برج الجدي في الحب 2023

برج الجدي في الحب في أوائل عام 2023، ستشهد علاقات الحب موجة قوية من الوضوح والمناقشة العامة الحماسية. قد تكون الأمور العائلية، أو الالتزامات تجاه الأصدقاء السابقين، أو مخاوف الإسكان مصادر مهمة لقلق الأحباء. إذا كان الأمر كذلك فقدم التشجيع والدعم ستستفيد العلاقات الرئيسية بشكل كبير من التعاطف والواجبات المشتركة خلال الأسابيع والأشهر الأولى من عام 2023.

بعد منتصف شهر مارس، قد يمر بعض برج الجدي بموجة قصيرة ولكن مكثفة من الحنين إلى الماضي. قد تكون العلاقات السابقة والأصدقاء القدامى والمشاعر المعقدة المتعلقة بأحداث الأمس موضوعات رئيسية. من الناحية الفلكية ، غالبًا ما يكون هذا النوع من الصدى من الماضي علامة على أن حياتك العاطفية تستعد للاندفاع إلى الأمام: بعد أبريل راقب موجة قوية من الشهوانية والمودة المتجددة في علاقة حيوية.

برج الجدي الوظيفي 2023

لكل برج الجدي الوظيفي لعام 2023، يمكن أن يشوش الكون أو يربك تفكيرك في الأمور المالية. من السهل أن يتم خداعك في هذا الوقت إذا كان المال يمثل مشكلة. يجلب عام 2023 الهدايا من خلال السماح لكسب المال من خلال الفنون والشعر والخيال والسيناريوهات. هذا هو الوقت الذي يمكن أن تتعمق فيه قيمك الروحية بشكل مكثف. هذا العام يحمل لك بعض المفاجآت السارة لأنه عام الفردية والقيادة والبدايات الجديدة في العديد من مجالات حياتك. سيكون لديك العديد من الفرص الجديدة والوقت الأكثر قيمة بعد سبتمبر.

برج الجدي في الصحة 2023

وفقًا لتوقعات الأبراج يدخل الجدي منطقة من التجارب المعقدة ودروس الحياة. لكن الأمر لا يتعلق على الإطلاق بالأمراض المزمنة أو الخطيرة أو المستعصية التي يمكن أن تصيب الجدي. بدلاً من ذلك فإن حقيقة أن هؤلاء سيفتحون أنفسهم أكثر فأكثر على البعد الروحي لوجودهم.

في هذا السياق سوف يفهم الجدي بشكل متزايد معنى المعاناة ولماذا ترك الله المرض على الأرض. من هنا سيهتم الجدي بشكل متزايد بالأسباب الروحية للمرض، سيرغبون في معرفة سبب حدوث الأشياء لهم. على سبيل المثال لن يعتبر الجدي صداعًا بسيطًا أو نزلة بردًا كحالة طبية. سيحاولون فهماً من أين أتت، وما هو السبب العقلي، وما هي الأفكار السلبية والحرمان العاطفي، وما هي المخاوف التي تسببت في ظهورها على المستوى الجسدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار