توقعات كارمن شماس لبرج الأسد عام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
توقعات كارمن شماس لبرج الأسد عام 2023

مع بداية العام الجديد 2023، بدأ العديد من خبراء الفلك في توقعات الأبراج للعام الجديد، حيث قال الكثير منهم أنه عام الحصاد والجوائز لمعظم أبراج، وهناك أبراج لها الحظ في بداية العام وهناك من يختتم العام معهم السعادة وجنى المال الكثير، حيث قالت خبيرة الأبراج نجلاء القباني عن توقعات برج الأسد للعام الجديد 2023.

توقعات عامة لبرج الأسد عام 2023

يبدو أن عام 2023 سيكون عامًا مزدوجًا بالنسبة إلى برج الأسد. ستكون الصعوبة في التوفيق بين الأضداد، حيث قد يكون من الصعب جدًا إرضاء الجميع في وقت واحد، وفقًا لتوقعات برج الأسد لعام 2023 ، لن تتمكن من عيش الحياة على أكمل وجه، حيث ستجمع جميع جوانب الحياة معًا في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك تحديد الخيارات وتحديد الأولويات، فقط للتخلي عن جزء من نفسك.

بشكل دوري ستجعلك الحياة الأسرية تتراجع في حياتك المهنية، وسيجبرك التقدم المهني على إهمال أحبائك. ومع ذلك تأتي الأشياء من أجلك واحدة تلو الأخرى، على مراحل لذلك من المفيد أن تدرك وتقبل أنه لتطوير جانب واحد من شخصيتك، يجب أن تترك جزءًا آخر بنفس الأهمية من نفسك يأخذ مقعدًا خلفيًا.

عام 2023 هو عام لتعلم كيفية الاعتناء بجسمك بشكل أكبر، والحصول على قسط كافٍ من النوم، وتوخي الحذر فيما تأكله. بغض النظر عن مدى حماسك تجاه الأهداف التي تحققها من خلال العمل على مدار الساعة، فسيكون من المفيد إذا كان لا يزال لديك استراحة من العمل والمزيد من الانضباط فيما يتعلق بجدولك الزمني.

برج الأسد في حياة المهنية 2023

سيتغير موقف الأسد تجاه العمل في العام الجديد 2023، وستصبح أكثر شدة وأكثر اجتهادًا، وستعمل على ترويض الطموحات الجافة التي دفعتك غالبًا إلى الرغبة في النمو، والارتقاء بخطوة أخرى سواء كنت تستحق ذلك أم لا. يحدث هذا بشكل طبيعي، لكنه لم يعد يثير إعجابك لأن لديك أولويات أخرى. سوف يثيرك بالتأكيد لكن ليس لدرجة أنك تفقد الوضوح.

ستكون هناك تغييرات جوهرية في نشاطه يفرضها التطور العام للسياق الاجتماعي والاقتصادي. قد يزداد عبء العمل دون زيادة مقابلة في الفوائد. أو أصبح عمل ليو معقدًا بشكل متزايد في عام 2023  مما يتطلب المزيد من القوى غير العادية للتركيز والصفات التي لديك، ولكنك لم تستخدمها بعد إلى هذا الحد. يمكن أن يعني أيضًا الحاجة إلى التعلم والدراسة والأداء في مهنتك. كل هذه الجهود ستؤتي ثمارها من خلال ظهورك كعنصر لا غنى عنه في الفريق الذي تنتمي إليه.

برج الأسد في الحب 2023

يجلب العام الجديد 2023 فرصًا لا حصر لها لمواليد برج الأسد لتأكيد الحب الذي يحمله، وهو وضع صعب إلى حد ما بالنسبة له الذي يفضل تلقي دليل على المودة، وليس تقديمه ، ولا بأي حال من الأحوال باستمرار.

لا يجلب النصف الأول من عام 2023 أي أخبار عن الأسد إلا في العلاقات الأسرية، حيث سيصبح التواصل ضعيفًا بشكل متزايد، وهي علامة على أن الضمير المستيقظ يجب أن يتدخل لاستعادة العلاقات الطبيعية.

بالنسبة للعزاب الأسد ، في عام 2023 ستثبت علاقات الحب أنها رائعة، بالنسبة الراغبين في الزواج ، فإن عام 2023 هو العام المناسب. القليل من الجهد من جانب الأسد سينتقل بالعلاقة إلى مستوى جديد تمامًا. قد تتعرض نساء ليو غير المتزوجات أيضًا للقصف بمقترحات الزواج.

برج الأسد في صحة 2023

قد يصبح الضعف الجسدي الذي بدأ يظهر العام الماضي أكثر وضوحًا هذا العام، ويرجع ذلك أساسًا إلى الإرهاق والإجهاد الأسري. يُسأل ليو كثيرًا ولا يُعرض عليه الكثير، وعليه أن يتجه نحو الداخل لاكتشاف الموارد التي يحتاجها.

قد يخضع جدول عملك أيضًا لتغييرات من شأنها أن تسبب اختلالات في نظامك الغذائي، وستحتاج إلى أن تكون أكثر تنظيماً، وتعتني بنفسك وتناول الطعام بشكل صحيح، يمكن أن تأتي المشاكل الأكثر خطورة من نقص الفيتامينات والمعادن والعظام والمفاصل والأسنان والفكين والظروف الجوية الباردة والرطبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار