توقعات كارمن شماس لبرج الدلو عام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
توقعات كارمن شماس لبرج الدلو عام 2023

مع بداية العام الجديد 2023، بدأ العديد من خبراء الفلك في توقعات الأبراج للعام الجديد، حيث قال الكثير منهم أنه عام الحصاد والجوائز لمعظم أبراج، وهناك أبراج لها الحظ في بداية العام وهناك من يختتم العام معهم السعادة وجنى المال الكثير، حيث قالت خبيرة الأبراج نجلاء القباني عن توقعات برج الدلو للعام الجديد 2023.

توقعات عامة لبرج الدلو عام 2023

برج الدلو السنوي لعام 2023 باتباع نهج متوازن من جميع الجوانب. مطلوب أيضًا الكثير من التعديلات والتسويات هذا العام من جانبك. تفضل الكواكب أن تصبح مشهورة واكتساب الشهرة. سيكون عام 2023 وقتًا تتحسن فيه العلاقات القائمة. من ناحية أخرى ، يُنصح بتوخي الحذر بشأن العلاقات الجديدة. أيضًا سيكون العام الجديد مناسبًا لإعادة العلاقات المفقودة إذا كان هذا مطلوبًا للطرفين.

في عام 2023 سيتمكن برج الدلو من النجاح في مجال نشاطهم، بمساعدة الاقتران الفلكي المواتي. طموحاتك وتطلعاتك ستأخذ اتجاهاً جديداً. توجد فرص للترقية والتقدير لكن الطريق سيأخذ عملاً. من المهم الحفاظ على العلاقات الودية مع الزملاء والرؤساء. اللباقة والدبلوماسية ستعملان لصالحك.

في عام 2023 قد تحسِّن امرأة برج الدلو من جودة حياتها الرومانسية أكثر مما كانت عليه في السنوات السابقة. نتيجة لذلك ستقترب أكثر من شريكك. ومع ذلك سيتطلب هذا بعض الجهد منك ومنه، بالإضافة إلى بعض التنازلات.

برج الدلو في الحب 2023

على الرغم من أنك استقرت قليلاً في السنوات القليلة الماضية، إلا أن حياتك العاطفية كانت غير مستقرة. ثبت أنه من الصعب على العديد منكم البقاء مع شخص واحد. منذ أن كبرت روحيًا ونفسيًا، كنت مختلفًا تمامًا. لقد كنت مثل الجنس البشري ولكن بوتيرة أسرع، عمل مستمر، تحفة في التصنيع.

وفقًا لتوقعات برج الدلو 2023 ، كان العكس صحيحًا أيضًا. كنت تعتقد أن شريكك كان الأمير المثالي أو الأميرة الساحرة، ولكن مع تغيرك، تغيرت أيضًا فكرة الشريك المثالي. كما تغيرت مرة أخرى ، فعلت ذلك مرة أخرى. أنا متأكد من أنك ترى ما نقود هنا.

برج الدلو في العمل 2023

في عام 2023 نشهد تطورات جديدة وأكثر إيجابية. أنت تحقق الرخاء والمكانة والهيبة والتقدير. يشير برجك لعام 2023 إلى أن النصف الأول من العام يجلب زيادات في الأجور، وترقيات، وتكريمًا، وربما فرصًا وظيفية أخرى مربحة. آفاق حياتك المهنية تتوسع بشكل كبير.

لا أحد يستطيع التعامل مع ديناميكيات المجموعة أو اللعب الجماعي وفهمها بشكل أفضل من برج الدلو، ولكن بعد منتصف العام، تزدهر هذه الهدية بتعبير كامل وجميل. الصداقات والشبكات تساعد في حياتك المهنية. تجلب حياتك المهنية أصدقاء جدد وإمكانيات للتواصل، مما يعززها بشكل أكبر. يتم إنشاء دائرة مستمرة من القوة.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن برج الدلو يحب لعبة التواصل ، فهذه فترة ممتعة ومثيرة بالنسبة لك. إن قدرتك الفطرية على التعامل مع مجموعات من الناس، وتكوين صداقات تأخذك إلى طبقة الستراتوسفير.

برج الدلو في الصحة 2023

ستكون السنة الجديدة القادمة طبيعية بالنسبة لبرجك. من الممكن أن تتعرض لبعض المضايقات العقلية في بداية العام. بسبب هذا سوف يزيد الضغط الخاص بك. بسبب الحركة المتغيرة للكواكب، قد تضطر إلى مواجهة العديد من المشكلات الصحية الخارجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار