توقعات ماغي فرح لمواليد برج الحوت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
توقعات ماغي فرح لمواليد برج الحوت 2023

بدأت خبيرة الأبراج ماغي فرح في التحدث عن توقعات الأبراج للعام الجديد 2023، حيث تحدث عن أبرز التوقعات هذا العام لمواليد برج الحوت، حيث قالت إن معظم الأبراج سوف تحظى بعام سعيد، وقالت إن هذا العام هو بوابة للخروج من الأزمات، فهو بواية للتغير الإيجابي والانفراج عن الأزمات، فهل سيكون مواليد برج الحوت من الأبراج التي تحدثت عنهم ماغي فرح في توقعات الأبراج لعام 2023.

توقعات برج الحوت لعام 2023

ستكون هناك فرص للحصول على أموال من مصادر أجنبية، وستكون إمكانية التوسع في الأعمال التجارية قوية وسيكون هناك ضغط أقل في الحياة الزوجية وسيكون هناك شعور بالتقارب مع شريك حياتك، ستكون هناك فرص للرومانسية في كل من الحياة الزوجية أو حب العيش في الخارج. سيكون هناك إمكانية للسفر

سيزداد التقارب مع صديق ويمكن أن يمنحهم حب قلبك وسوف يزدهر وستكون هناك العديد من الفرص لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء تغييرات للسفر من أجل مسافات قصيرة وهذه الرحلة ستكون مفيدة، سيزداد الحب في العلاقة، ستزداد التوترات في صحة الأسرة وقد تتدهور قتال.

ستكون هناك زيادة في النفقات سيكون الدخل جيدًا، وسيواجه الطلاب بعض المشكلات في الدراسة وسيكون هناك انخفاض طفيف في التوتر المستمر في الحياة الأسرية، ولكن قد ينشأ نزاع في الأسرة. خلال هذا الوقت حاول أن تأكل طعامًا جيدًا. وإلا فقد تصاب بأي مرض متعلق بالفم أو الأسنان أو المعدة.

توقعات برج الحوت في الحب 2023

سيشعر مواليد برج الحوت بالتوافق في علاقات الحب في بداية العام، وستزداد الثقة في بعضكما البعض وستبذل قصارى جهدك للحفاظ على الصدق في العلاقة هذا العام، وستنجح في دفع علاقتك إلى الأمام. بحلول 22 أبريل 2023 ، سيبقى كوكب المشتري في برجك، لذلك إذا كنت تحب شخصًا ما أو تريد الزواج منه، فستكون هذه الفترة مناسبة لك وتقترح الزواج منه.

يمكن أن يخلق حالة من الانهيار في علاقات الحب الخاصة بك بسبب المعارك غير الضرورية مع خيبة أمل بعضكما البعض. يمكن أن تحدث ويمكن أن تنكسر علاقتك. لذا تابع بحذر شهر أغسطس سيكون مناسبًا وستتكثف علاقات الحب. سيكون الوضع مرهقًا من سبتمبر إلى نوفمبر. إذا تمكنت من التعامل مع علاقتك خلال هذا الوقت، فإن شهر ديسمبر سيجعل علاقتك ناضجة.

توقعات برج الحوت في العمل 2023

سيحصل مواليد برج الحوت على نتائج جيدة في حياتهم المهنية. ستكون بداية العام مواتية، وستحصل على التقدير في مجال عملك وستحصل على تقييم لعملك. في بداية العام ستكون الشمس حاضرة مع عطارد، لذا سيكون شهر يناير مناسبًا جدًا.

هذه المرة ستكون مناسبة لعملك. بين مايو ويوليو قد يكون هناك حالة فقدان الوظيفة أو تغيير الوظيفة لذا عليك توخي الحذر. يمكن أن يكون هناك نقل للوظيفة بين سبتمبر وديسمبر، وإذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة جديدة، فيمكنك خلال هذا الوقت الحصول على وظيفة جيدة تمنحك أيضًا الشهرة والاحترام. ستكون هناك أيضًا إمكانية للسفر إلى الخارج بثقة في الوظيفة.

توقعات برج الحوت في الصحة 2023

يشير لك برج الحوت الصحي 2023 إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للمشاكل المتعلقة بصحتك. ستكون بداية العام مواتية ولكن نظرًا،  ستعتاد على الحفاظ على توازن طعامك وشرابك، لذا سيتعين عليك الاهتمام بصحتك مثل شخص منضبط وعليك اتباعها من خلال اتباع روتين جيد وإلا فقد تكون في قبضة بعض الأمراض الرئيسية.

ستصاب بألم في العين وأمراض في العين إلى جانب ألم الأسنان وقرحة الفم وما إلى ذلك، أو قد تكون هناك مشكلة في اللوزتين أثناء ذلك عليك تناولها رعاية خاصة لنظامك الغذائي، وإلا ستحاط بمشاكل صحية بعد شهر أكتوبر، ستشعر ببعض الراحة ولكن هذا العام بأكمله سيكون عليك أن تكون واعيًا بالصحة، ويمكن أن يسبب الألم في الساقين، أو الإصابة، أو التواء، أو مشاكل في العين، يمكن أن تزعج مشكلة الألم في الكتفين أو المفاصل أيضًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار