جاشنمال توفر لك بخاخة تنظيف رائعة لحمايتك في زمن الكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
جاشنمال توفر لك بخاخة تنظيف رائعة لحمايتك في زمن الكورونا

تواصل مجموعة جاشنمال، الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية بالتجزئة في المنطقة، تقديم عروضها القوية، حيث توفر جهازاً لا غنى عنه في أي منزل في عصرنا هذا، خاصة مع ظروف جائحة كوفيد- 19 العالمية، والتي تتطلب منا جميعاً توخي أقصى درجات الحذر لضمان سلامة وسلامة أحبابنا.

بخاخة تنظيف SANIJET CLEAN من ARIETE

ففي ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، يجب على الجميع القيام التأكد من تطهير الأسطح والمناطق المحيطة بهم بشكل مستمر، حتى يضمنوا عدم التقاط أي عدوى مُسببة للمرض، وهذا بالضبط ما توفره على بخاخة تنظيف SANIJET CLEAN من ARIETE.

فهذه البخاخة الرائعة هي بمثابة جهاز صحي حديث ومدمج، تم تصميمها بغرض تطهير جميع الأسطح والمناطق المحيطة بها، بشكل فعال تماماً.

وداعاً لقضاء وقت طويل وبذل مجهود كبير في تنظيف وتطهير قطع الأثاث ومقابض الأبواب والطاولات والمقاعد والأجهزة المنزلية، حيث أن بخاخة تنظيف SANIJET CLEAN ستساعدك في تنظيف جميع غرف المنزل وتطهيرها في وقت قياسي، وبدون أن تشعري بأي تعب.

ولن تساعدك هذه البخاخة في ضمان سلامتك وسلامة أهلك فقط في زمن الكورونا، بل إنها ستوفر عليك أيضاً وقتك الثمين وراحتك اليومية، كما أنها ستمنحك فعالية شديدة في تنظيف وتطهير كل منطقة في منزلك.

وتحتوي بخاخة تنظيف SANIJET CLEAN على مسحوق المنظفات الحبيبية القابل للذوبان في الماء، والذي يولد الكلور النشط بنسبة 0.1%، بحيث يضمن تطهير الجراثيم والبكتريا نهائياً وبشكل آمن.

ويمكنك الآن الحصول على بخاخة تنظيف SANIJET CLEAN من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 249 درهم إماراتي بدلاً من 399 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 38%.

جاشنمال توفر لك بخاخة تنظيف رائعة لحمايتك في زمن الكورونا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار