جربي المعطف الأبيض على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 29 ديسمبر 2019
جربي المعطف الأبيض على طريقة المشاهير

لا يبدو اللون الأبيض هو الخيار الأول في الألوان خلال الأشهر الأكثر برودة، إلا أن العديد من المشاهير، بما في ذلك صوفيا فيرغارا Sofía Vergara وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez قد أظهروا طرق مختلفة هذا العام للظهور بإطلالة أنيقة وعصرية، والطريقة الأكثر راحة لارتداء اللون الأبيض هى في شكل معطف أبيض دافئ، إنه المظهر الأنيق المثالي لقضاء أمسية في الخارج أو المشي خلال النهار عندما يكون الطقس شديد البرودة.

طبقة من الأناقة على طريقة كيت بيكنسيل

معطث باللون الأبيض عبى طريقة  كيت بيكينسيل

 ارتداء معطف أبيض فوق فستان سهرة رقيق سيعطي لمسة خيالية لإطلالتك مثل الإطلالة التي ظهرت بها كيت بيكنسيل Kate Beckinsale، يصل معطفها العاجي المصنوع من الفرو الصناعي من تصميم Jlux Label إلى الأرض تقريباً، ارتدت معه حذاء فضي معدني. 


إطلالة كاجول على طريقة صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

 يعتبر بنطال الجينز والتوب الأسود من الأشياء الأساسية في خزانة الملابس، ولكن يمكنك أن تجعليها أكثر فخامة بطبقة باللون الأبيض، ظهرت صوفيا فيرغارا بإطلالة رائعة من الجينز وهي ترتدي معطف أبيض كريمي طويل مع حقيبة شانيل باللون البيج للحصول على أقصى درجات العصرية. 

الفرو على طريقة جينفير لوبيز 

الفرو على طريقة جينفير لوبيز 

 هناك طرق لا تعد ولا تحصى لارتداء المعطف الأبيض، تبدو JLo مذهلة في إطلالة بيضاء بالكامل، مع درجات مختلفة من اللون الأبيض لتنسيق مظهر أنيق مكون من قميص أبيض مع بنطال ومعطف فرو عصري باللون الأبيض الكريمي، لتطور مظهر أزياء الشتاء بشكل مثالي.


معطف puffer بأسلوب أريانا غراندي

معطف puffer بأسلوب أريانا غراندي

 اعتمدت أريانا غراندي Ariana Grande أيضاً اتجاه المعاطف البيضاء الطويلة، وتحديداً النوع الأكثر سُمكاً والأكثر راحة puffer، ارتدت المغنية معه حذاء كلاسيك منقوش 


فستان قصير أسفل المعطف 

 فستان قصير أسفل المعطف 

 عندما لا تزال درجات الحرارة معتدلة، فإن ارتداء معطفك على فستان قصير بأكمام طويلة سيجعل إطلالتك مميزة، كما ظهرت Hailee Steinfeld وهو يعد خياراً رائعاً أيضاً للمناسبات، هذه طريقة رائعة للاستفادة بشكل أكبر من فساتين الصيف في الشتاء أيضاً. 


معطف طويل جداً على طريقة المغنية سيارا 

 معطف طويل جداً على طريقة سيارا 

تتكون إطلالة سيارا Ciara باللون الأبيض من معطف trench طويل للغاية يغطي أزيائها بالكامل تقريباً، هذا الخيار الأنيق لأشهر الشتاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار