دليل الأناقة لارتداء اللون الأزرق الفاتح في الخريف وشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
دليل الأناقة لارتداء اللون الأزرق الفاتح في الخريف وشتاء

الأزرق الفاتح ليس ظلاً فريداً وحصرياً يمكن ارتداؤه في الصيف فقط إنه لون أيضاً يمكن ارتداؤه خلال أشهر الخريف ويمنحنا الكثير من الفرح عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس والدليل على ذلك هو أحدث صيحات الموضة من مجموعات عروض الأزياء، حيث رأينا العديد من الأزياء باللون الأزرق الفاتح، بجميع إصداراته، من الباستيل إلى الأكثر تشبعاً.

نقدم لكِ هنا بعض الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تساعدك على تنسيق هذا اللون بإتقان.

تنسيق إطلالات متنوعة باللون الأزرق

بالنسبة لخريف وشتاء هذا العام، قم مصممو الأزياء اللون الأزرق للحصول على إطلالة جديدة رائعة من خلال الملابس الأساسية في الخزانة، مثل السترات والكنزات الأطقم الكاملة وبالتأكيد الفساتين لذا يمكنك اختيار أساسيات خزانة ملابسك من هذا اللون الساحر.

الألوان المناسبة مع اللون الأزرق

الشيء العظيم في اللون الأزرق هو أنه يمكن أن يناسب العديد من الألوان مثل الأبيض والبني والدرجات الأخرى المختلفة من الأزرق والأسود بالتأكيد والأحمر والأصفر والوردي والبيج وبالتالي، يمكنك تنسيق قطعتك باللون الأزرق مع العديد من الألوان للحصول على إطلالة متنوعة في كل مرة ترتدين فيها الأزرق.

ارتدي اللون الأزرق بطرق مختلفة

اللون الأزرق الهادئ متوسط اللون هو ظل محايد تقريباً ويروق للعديد من الأذواق، من الرائع ارتداؤه مع أي  قطعة في خزانة ملابسك سواء للحصول على إطلالة كلاسيكية أو كاجوال أو رسمية أو أنيقة، سيصبح اللون الأزرق الفاتح بالتأكيد المفضل لديكِ.

ارتدي اللون الأزرق بألوان تكميلية

الألوان التكميلية هي نقيضان على عجلة الألوان، بسبب وجودها القوي، قد تبدو متعارضة وبالتالي، يجب استخدام أحد الألوان كجزء صغير من المخطط بأكمله، كطباعة صغيرة أو ملحق، يمكنك أخذ إحدى تركيبات الألوان مثل البنفسجي والأزرق النيلي واستخدامها على نطاق بسيط في ملابسك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار