تثبت مجموعة Fendi أن اللون الأبيض هو لون 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
تثبت مجموعة Fendi أن اللون الأبيض هو لون 2022

النقاء أو الجودة أو الشفافية هي بعض الارتباطات السريعة التي يتم إجراؤها مع مفهوم ارتداء الأبيض، على الأقل إذا كنتِ تريدين أن تنظري من منظور إيجابي، لأنه على الرغم من أنه في الخطوط العامة عادةً ما يتم اعتماد البصريات، إلا أن هناك ظلاً يغمقها قليلاً.

هناك من يعتبر أن ارتداء اللون الأبيض أمر يمكن التنبؤ به أو ممل أو على العكس من ذلك، مفرط بقدر ما هو خفيف للغاية، كما لو أن ضوء كشاف غير مرئي يشير مباشرة إلى الشخص الذي يجرؤ ومع ذلك، فإن إمكانيات الظل واسعة من حيث أنها تسمح بالتركيز على بناء القطع والأنماط وكذلك على الأقمشة وملمسها، طريقة لجذب الانتباه إلى الجوانب التي يقدرها عشاق الموضة (والكثير).

لذلك ليس من الغريب أن يكون هذا اللون ولا غيره هو الذي افتتح موكب أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022 من مجموعة Fendi في ميلانو.

يستكشف اقتراح مصمم الأزياء Kim Jones للمنزل الإيطالي مرة أخرى مسار الخريف والشتاء حيث تتكيف التصاميم مستوحاة من ألبوم  Studio 54 والشعار الذي أنشأه لـ "Fendi Antonio López"واحد يمكن رؤيته في البدلات والفساتين والحقائب المصقولة ويمكن رؤيته أيضاً في البدلات الأصلية أو فساتين الستر العائمة كلهم، بالطبع، يظهرون أن ارتداء الأبيض ليس شيئاً سوى الملل.

فستان كاب باللون الأبيض

فستان كاب باللون الأبيضيعد هذا من أكثر مخارج الموكب وليس فقط لأنه يتضمن إضافة بريق فضي وبعض الخطوط السوداء التي تؤثر على فتحات القطعة وهذا تكريم لعمل الفنان أنطونيو لوبيز أن كيم جونز وجد استكشاف ملف الدار مع النسيج المحسوس بالوزن ومفهوم الفستان العمودي يتغير إلى مفهوم مختلف بفضل الكاب الذي يأتي بشكل طبيعي من الكتفين، لن يكون من الغريب رؤيته على السجادة الحمراء.

بدلة رسمية باللون الأبيض مع حمالة الصدر المطابقة

بدلة رسمية باللون الأبيض مع حمالة الصدر المطابقةإنه أحد أكثر الخيارات وضوحاً وتنوعاً (مناسبة لعرائس المستقبل)، لكنه يستحق أن يكون الأول بسبب القطعتين، عليكِ الانتباه إلى التفاصيل مثل طول السترة والصنادل الفخمة التي تطل من البنطلون وحمالة الصدر التي تختبئ وتختفي بين طية صدر السترة.

معطف أبيض طويل

معطف أبيض طويلمرة أخرى، يستحوذ الولع على الملابس على اللون الأبيض واقتراح Fendi، بالإضافة إلى البنطلون، يمكن رؤيته في معطف مزدوج الصدر بحاشية مفتوحة ترفع من فكرة وجود خزانة ملابس أساسية.

فستان طويل مع سترة قصيرة باللون الأبيض

فستان طويل مع سترة قصيرة باللون الأبيض

على الرغم من أن السترات القصيرة لم تعد تعيش ذروتها، يجب ألا ننسى أن السترات التي لا تصل إلى خط الخصر يمكن أن تكون جذابة للغاية وكذلك غير متوقعة بجانب القطع أو الألوان الأكثر تقليدية، كما في هذه الحالة، يمكن أن تتحول البدلة المحبوكة إلى شيء غير رسمي، إن لم يكن للقطع البيضاء والعمودية التي تعزز أيضاً التصميم.

 

سترة فيست باللون الأبيض 

سترة فيست باللون الأبيض 

إنها واحدة من أكثر القطع التي يتم رؤيتها هنا في مجموعة اللون الأبيض والآن ولكن من المرجح أنها ستبقى على قيد الحياة حتى الموسم المقبل وهذه الإطلالة هي مجرد مثال أولي، الالتواء في خط العنق الهلتر وفي ذلك تبرز طية صدر السترة وتخرجها من الشكل المعتاد.

فستان أبيض قصير مع قميص

فستان أبيض قصير مع قميصلا تعتمد هذه المجموعة على الإجراءات الشكلية فقط، حيث يوجد أيضاً مجال لمزيد من الملابس غير الرسمية، مثل هذه المجموعة المكونة من فستان قصير مغطى بقميص كبير الحجم، في إيماءة الحقيبة المزينة بشعار، لإطلالة واسعة الانتشار وأكثر عملية قليلاً من يوم لآخر.