رضوى الشربيني تهاجم ياسمين عز من جديد والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
رضوى الشربيني تهاجم ياسمين عز من جديد والأخيرة ترد

عادت حرب التعليقات من جديد بين الإعلامية ياسمين عز ورضوى الشربيني، خاصة بعد أن قامت الأخيرة بالتحدث عن كرامة المرأة وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى ياسمين عز بسبب مساندتها الشديدة للرجال.

رضوى الشربيني تسخر من ياسمين عز

ونشرت رضوى الشربيني ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قالت فيها: "بحب أوي الست اللي اتربت على الأصول، والرقي في التعامل وعندها فن الرد، الست اللي ليها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة".

وأضافت: "الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم، من غير ما يفرق معها أي حد"، وهو ما اقتبست منه ياسمين عز للرد عليها.

رضوى الشربيني تهاجم ياسمين عز من جديد والأخيرة ترد

وجاء رد ياسمين عز مقتبسة جملة: "ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة"، والتي علقت عليها قائلة: "على الأقل كان ليهم سعر"، متابعة: "بل تتصرف برخص كخرابة بيوت أو ببلاش كخطافة أزواج في السر".

وأكملت ياسمين عز تعليقها قائلة: "بحب أوي المسترجلة اللي على رأسها بطحة ( وعايزة تستخدم كلمة "مظلوم" كصفة، في حين أن استخدامها وإعرابها كـ "اسم" أحلى وأوقع "تقل الاسم بخوف".

رضوى الشربيني تهاجم ياسمين عز من جديد والأخيرة ترد

وتابعت: "بكرة الحصة الجاية عندنا مجموعة من الأسماء هنعربها كلنا مع بعض، غدا قصائد شتوية وجرائد صيفية نقطة".

ياسمين عز تهاجم رضوى الشربيني

وكانت ياسمين عز هاجمن قبل أيام رضوى الشربيني بشكل غير مباشر دون أن تذكر اسمها إلا أن المتابعين أكدوا أنها المقصودة.

وكتبت ياسمين عز منشوراً طويلاً عبر حسابها على "فيسبوك"، بدأت تهاجم وتسخر منها بشكل غير مباشر لكن الجمهور كان على علم بالشخصية.

وكتبت ياسمين عز قد كتبت رسالة ساخرة من إحدى الشخصيات قائلة: "ويحك يا دعسوقة.. كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك أطرافها مطاط.. تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة".

وأضافت، الإعلامية ياسمين عز: "مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك.. ابعتي عبد مظلوم من عندك يجيبها قبل ما تسيح فالشمس"، متابعة: "واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعون برة بيت الزوج من غير أذنه.. سلينا كدة في الأجازة لأنك شطبتي محتوي وبقيتي مملة.. حتى في تلقيحك مملة.. زيرو محتوي زيرو أنوثة"، موضخة: "بس الأمانة استرجال ليڤل الوحش".

وتابعت: دا أنا مش بس أدوس على الفساتين الماركات دة أنا أدوس علي إي حد علشان خاطر الفرعون الصغير الكبير.. بعمل دة في الحياة العادية وبقوله في العلن.. إنما بقي لمة يكون في خرابة بيوت بتبوس الجذم في السر وتعمل فيلم مظلوم وتطلع في العلن تحكيلنا مأساة المرأة الإغريقية.. إذا أنتي كدة محتاجة علاج يا مدام.. روحي أتعالجي يا مدام"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار