محمد رمضان يكشف سر تفوق أحمد عز عليه والجمهور مستفز من كلماته

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2017
محمد رمضان

برر الفنان محمد رمضان لمحبيه على حسابه على الفيس بوك سبب احتلاله المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى، بعد أن كان معتاد عليه أن يكون في الصدارة، وذلك بعد أن تفوق الفنان أحمد عز عليه في الإيرادات واحتل المركز الأول بفرق كبير.

شاهدي أيضاً: حسن الرداد يوجه ضربة موجعة لمحمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور    

وأكد محمد رمضان أنه حاول في عام 2017 أن يغير من نوعية الأدوار التي يؤديها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في عام 2016 مع عرض مسلسل "الأسطورة".

وكتب محمد رمضان على حسابه على الفيس بوك: "لناس مش متعودة اني أكون في مركز غير الاول سواء بفيلم أو مسلسل أو مسرحية أو حتى بإعلان .. كان الأبسط بالنسبالي اني اعمل السنة دي افلام تجارية تحطم شباك التذاكر وتشوف بعينك اثار نجاحها في الشارع من قصات شعر وصور على تي شيرتات وعربيات ومنتجات ومحلات ولعب أطفال وقنوات بأسامي أعمالي وشخصياتي".

محمد رمضان يكشف سر عدم تحقيق فيلم الكنز للإيرادات المطلوبة
وتابع محمد رمضان: "ولكن بعد تحقيق اعلى نقطة نجاح جماهيري في دراما2016 ( الاسطورة ) رؤيتي ل2017 اتغيرت تماماً فقررت الهُدنة لمدة سنة واحدة من الاعمال التجارية الجماهيرية فكان هدفي في2017 ( التنوع والدخول الى جبهات جديدة بافلام تُضيف لرصيدي الفني وأكسب من خلالها جمهور جديد واراضي مختلفة وأثبت للجمهور والنقاد ان احترامكم واحترام بلدي لي اكبر من اَي نجاح تجاري )".

وأختتم محمد رمضان كلماته: "جمهوري الغالي اطمن 2017 كانت سنة مهمة جدا.. و2018 مفيهاش هُدنة .. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان من فيلم "الكنز"
وهاجم بعض الجمهور محمد رمضان بسبب كلماته السابقة، مشيرين إلى أن الفنانين الذين تفوقوا عليه في الأفلام الماضية مثل الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "القرد بيتكلم" والفنان أحمد السقا عن فيلم "هروب اضطراري" وأخيراً الفنان أحمد عز عن فيلم "الخلية"، جميعهم صنعوا أفلام جماهيرية وفي ذات الوقت حطمت شباك التذاكر.

واعتبر البعض أن كلمات محمد رمضان تقليل من عمل زملائه، إلا أنه رد على بعض النقد مؤكداً لهم أنه لم يتطرق إليهم وأن كل ما في الأمر أن محبيه غير معتادين عليه في المركز الثاني لهذا وجب التنبيه عن وجهة نظره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار