جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

شهدت الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب، العديد من الأحداث المشوقة، لعل أبرزها اضطرار جليلة التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، للاختيار بين بطلي العمل، عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وغفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

فكان المشهد الأبرز في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب، هو علم جليلة، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، بطلب عساف الغريب «طليقها»، من غفران الغريب «زوجها» أن يترك الحرية لجليلة في أن تختار بينهما.

جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

حيث بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، بحضور غفران "أمير كرارة" إلى منزل خالته نجاة "فردوس عبد الحميد" بعد وصول عساف "أحمد السقا" ووجود على "دياب، وبدأت في تذكيرهم بصداقتهما منذ أن كانا صغار ولكنهما بعدما كبرا أصبحا أعداء أكثر من آبائهما، كما تعنفهما على زواج غفران من جليلة "مى عمر" بعدما دخل عساف السجن، وأيضًا عساف الذى خطف والدة غفران.

ويسأل غفران، عساف ماذا يريد، ليطلب زوجته جليلة وابنه حمزة "أحمد مالك"، ويقترح حلا للأزمة بالكامل، ألا هو أن يُحضر شامية والدة غفران "أحلام الجريتلى" ويُخيّرها بين غفران وعساف وسيتم تنفيذ ما تختاره مباشرة، ولكن يتم إحضار جليلة أيضًا ويخيرها بين غفران وعساف وكذلك الذى ستختاره سيتم تنفيذه مباشرة، ويتفق على ووالدته نجاة إلا أن غفران يرفض الفكرة لأنه لا يضمن أن تختاره جليلة.

جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

ويعود غفران لمنزله ويهدد جليلة بأنه سيغير معاملته معها ويكون أكثر صرامة في أي تصرف لها، ويفكر بكرى "عماد زيادة" في الغدر بعساف بتغيير مكان حبس شامية والدة غفران، ويطلب من أحد الأشخاص العاملين معه ذلك، ولكن تسمع دهب "نحلاء بدر" هذا الحديث، ويبدو أنها ستذهب وتخبر عساف بما سمعته خاصة أنها تفكر في الإيقاع به في حبها وأن تعيش معه.

ثم ذهبت الفنانة سلوى عثمان «والدة جليلة» إليها، وأخبرتها بالأمر، وبأن غفران الغريب، رفض طلب عساف، ووجهت سلوى عثمان السؤال لـ«جليلة»: «لو سألوكي هتختاري مين غفران ولا عساف؟».

جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

ورفضت جليلة، الإجابة على السؤال، وقالت لها إنها ستجاوب عليه بعد لجوء غفران لها، للحصول منها على رد على هذا السؤال.

على جانب آخر، قامت جليلة (مي عمر) بصفع خالة غفران على وجهها عندما اتهمتها أنها تحب صراع الرجال حواليها، ولا يمكن أن تكون امرأة جيدة.

وظه في أحداث الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب، أن فاطمة (ريم سامي) وحمزة (أحمد مالك) يحبان بعضهما ولكن هناك مشكلة في أنها تعتبر عساف مثل والدها، وهو يكرهه ويرى أنه لا يهمه، كما أن مستواها الاجتماعي سيكون سببًا في رفض الجميع.

أما دميري (محمد جمعة) فقد أصبح ملازما لأخيه الصغير عساف، الذي قرر أن يعيد أمجاد العائلة، ويفتتح مصانعهم القديمة بالبلدة، كما قام دميري بإعطاء كبير الغجر الأموال التي كان قد أعطاها لعساف.

وانتهت الحلقة بذهاب الفنانة نجلاء بدر، وإخبار عساف الغريب، بأن رئيس الغجر ينوي نقل «شامية» والدة غفران الغريب، من مكانها، ونقلها إلى مكان آخر لكي لا يعلم «عساف» مكانها الجديد.

جليلة تختار بين عساف وغفران في الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

يشار إلى أن تقرير صدر حديثًا لنتائج أبحاث المشاهدة على الأسبوع الأول من شهر رمضان، أظهر أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين المصريين أحمد السقا وأمير كرارة جاء في المركز السادس، من قائمة أعلى نسب مشاهدة الأعمال التلفزيونية في الموسم الرمضاني الجاري. ولباقي القائمة اضغط "هنا".

مسلسل نسل الأغراب، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار