اللقاء المنتظر بين أحمد السقا ومي عمر في الحلقة الرابعة من نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
اللقاء المنتظر بين أحمد السقا ومي عمر في الحلقة الرابعة من نسل الأغراب

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب، اللقاء المنتظر والمؤجل منذ 20 عامًا بين الفنان أحمد السقا، الذي يجسد شخصية "عساف"، بالفنانة مي عمر، التي تجسد شخصية "جليلة"، زوجة "غفران" الذي يجسده أمير كرارة.

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "نسل الأغراب"، بصدمة "عساف الغريب" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، بسبب عدم عثوره على "شامية" والده "غفران الغريب" والذي يجسده الفنان أمير كرارة.

"غفران" على الجانب الآخر يتحدث مع زوجته "جليلة" والتي تجسدها الفنانة مي عمر، عن معاناته بسبب فقدان والدته وعدم مقدرته على إعادتها، كما يعاتبها على إلقاء أخوها القبض عليه.

اللقاء المنتظر بين أحمد السقا ومي عمر في الحلقة الرابعة من نسل الأغراب

وبمرور الأحداث؛ يكشف "عساف" عن مخبأ سري به خزينة كبيرة مليئة بالأموال، قبل أن ترسل له "جليلة" خادمتها لإخباره أنها تريد مقابلته، وبالفعل يلتقي الثنائي لأول مرة، ويعاتبا بعضهما، ويتذكرا السنوات الصعبة.

وتتطور الأحداث فى الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب على قناة ON، بصدمة عساف "أحمد السقا" لعدم عثوره على "شامية" والدة غفران "أمير كرارة" بعد وفاة الشخص الذى مكلف برعايتها وعدم معرفة والدته "لبنى ونس" أى شىء عن هذه السيدة، رغم أن ولدها توفى بعد عامين من المرض ولكن لم يخبرها بشىء عن "شامية".

المشهد ينتقل فى منزل "غفران"، وحديثه مع زوجته "جليلة" - مى عمر، ويحكى لها ما يعانى منه من فقدان والدته وعدم مقدرته على إعادتها، كما يعاتبها على ما فعله أخوها على معه والقبض عليه، لترد عليه بأنها لا تريد أن زوجها يقف أمام أخوها، مثلما يقف ابنها ولده "عساف".

يعود "عساف"، إلى سرايته المجهورة ويضغط عليه أحمد فهيم وفاطمة "ريم سامى" اللذين يعملان على تنظيف وإعادة السرايا للحياة مرة أخرى لإعطائهما أموالا من أجل الطعام، حيث أنهما منذ عملهما مع "عساف"، وتذهب أحداث الحلقة الـ4 من المسلسل ليفاجأ "عساف" أحمد فهيم وفاطمة، بمخبأ سرى به خزنة كبيرة مليئة بالأموال.

اللقاء المنتظر بين أحمد السقا ومي عمر في الحلقة الرابعة من نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.