أحمد السقا يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب ويتحدث عن الكواليس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
أحمد السقا يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب ويتحدث عن الكواليس

كشف الفنان أحمد السقا عن تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب لأول مرة، وتحدث عن كواليس المسلسل، نافياً أن تكون أحداث المسلسل مشابهة لأحداث فيلم الجزيرة أو مسلسل ولد الغلابة.

وقال أحمد السقا في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي: "أنا خارج من المسلسل بأكلم نفسي، الشخصية عنده بارانويا شوية، راجل قعد 20 سنة ما بيشوفش حد، وفجأة خرج للعالم بتاعه عشان يواجه دنيا كلها صراعات، واللي عم المسلسل إن أنا وأمر وحدة واحدة، كان فيه تعاون كبير بينا".

أحمد السقا يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب ويتحدث عن الكواليس

وعن المشاركين في بطولة المسلسل وصف أحمد السقا الفنانة فردوس عبد الحميد بـالأيقونة" قائلاً إنها  بالنسبة له  حالة خاصة، فأولى مشاهد الفنان المصري الشهير التي مثلها في حياته كانت أمام الفنانة القديرة في مسلسل النوة، والذي يعد واحد من أهم مسلسلات الدراما المصرية.

وعن الصعوبات التي واجهها في المسلسل، قال: "أصعب حاجة في المسلسل كانت لغة الجسد، بأشتغل بثلاث أو أربع تعبيرات ثابتين في المسلسل، تقريبا جالي العصب السابع، معانا مخرج ماسك لنا عصاية، الشخصية صعبة".

وتدخل المخرج محمد سامي متحدثاً عن صعوبة الجمع بين نجمين في مسلسل واحد، قال: "نسل الأغراب عمل مقسوم على نجمين، ومش كل عقليات النجوم تسمح بتقاسم عمل، وبأحس إني محظوظ بالاثنين، أحمد السقا وأمير كرارة، الاثنين محترمين وساعدوني وتحملوني جدا ووقفوا في ضهري  في كل حاجة لأن"

أحمد السقا يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب ويتحدث عن الكواليس

وعن تفاصيل شخصة أحمد السقا وأمر كرارة ثال محمد سامي: "هما أشرار في المسلسل، لكن عندهم الجانب الإنساني، وأنا مش مع الشرير المطلق. وإن الشخصية الشريرة لازم تفضل طول الوقت بتستعرض شرها ونكرهها،  المسلسل رومانسي، وفيه صراع الاثنين على حب جليلة، وكل واحد بيحب بطريقته، ويعبر عن دفاعه عن حبه بطريقته".

ورداً على سؤال حول مدى التشابه بين شخصية أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب وفيلم الجزيرة ومسلسل ولد الغلابة، نفى السقا أن يكون هناك أي تشابه بين شخصية الصعيدي في ال3 أعمال، قائلاً إن شخصيته ف نسل الأغراب يقدمها لأول مرة.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، ومحمد مهران، وأحمد فهيم.

مواعيد عرض مسسل نسل الأغراب

تعرض حلقات مسلسل نسل الأغراب  في تمام 7:45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً، والساعة الثانية عصراً.

تتر مسلسل نسل الأغراب

كانت حالة من الجدل سيطرت على منصات التواصل الاجتماعي بعد تردد أنباء أن مخرج المسلسل محمد سامي رفض أن تقوم النجمة أنغام بغناء تتر نسل الأغراب، إلى أن أعلن  أحمد السقا رسمياً أن الفنان تامر حسني هو من يقوم بغناء تتر البداية 

وأعلن أحمد السقا، أن المطرب المصري، تامر حسني، سيغني تتر مسلسل نسل الأغراب ليدخل تامر حسني  بذلك المنافسة في غناء تترات مسلسلات رمضان، مع كل من الفنانة السورية أصالة نصري، التي تغني وحدها أربعة تترات، والفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنان اللبناني، وائل كفوري.

أحمد السقا يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب ويتحدث عن الكواليس

وكتب الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام ، تعليقاً  على صورة تجمعه مع تامر حسن، ومخرج مسلسل نسل الأغراب، محمد سامي: "اخى العزيز النجم تامر حسنى يغنى تتر ..نسل الاغراب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار