الحلقة 29 من نسل الأغراب: غفران يقتل ابن عساف ويرسل جثته على جمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
الحلقة 29 من نسل الأغراب: غفران يقتل ابن عساف ويرسل جثته على جمل

شهدت الحلقة 29 من مسلسل نسل الأغراب، للفنانين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، أحداثًا دامية بعدما قُتل حمزة، على يد غفران، تمامًا كما قُتل سليم على يد عساف.

حيث تطورت الأحداث في الحلقة 29 من المسلسل الذي شهد منافسة درامية حامية في الموسم الرمضاني الجاري، ووصلت إلى ذروتها قبل الحلقة الأخيرة، من مسلسل "نسل الأغراب".

وبدأت الحلقة 29 من مسلسل نسل الأغراب بمشهد جمع عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وجليلة التى تجسد دورها مي عمر، وظلا يتعاتبان، لكن كانت المفاجأة أن عساف طلق جليلة، وأخبرها أنه تزوجها فقط ليرضي غروره أمام الناس، لكنه لن يعود لامرأة تزوجت غيره وأنجبت منه، وبعد ذلك أخبرها أنه قتل ابنها سليم، الذي يجسد دوره أحمد داش.

الحلقة 29 من نسل الأغراب: غفران يقتل ابن عساف ويرسل جثته على جمل

وتتوالى الأحداث، ويحدث مواجهة بين عساف الغريب وأخيه محمد جمعة، حيث أنه كان غاضب، ما يفعله، وقال له إن أسوأ ماحدث هو خروجه من السجن، وهذا تسبب في قتل عساف لأخيه.

ثم يذهب حمزة  "أحمد مالك" إلى سرايا غفران "أمير كرارة"، ويخبره بأنه حضر من أجل الأخذ بثأر أخيه سليم "أحمد داش" ويسخر غفران منه ويسأله لماذا لم تأخذ بالثأر بمفردك؟، ويعاتب عليه على عدم وقوفه بجانبه وقت سجنه ووقت ما احتاجه معه.

ولكن كانت المفاجأة الكبرى في المسلسل أن غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، قرر الانتقام من عساف الغريب، وقتل ابنه حمزة، الذي يجسد دوره أحمد مالك.

حيث يطلب حمزة من غفران الأخذ بالثأر وبعدها يفعل معه ما يشاء ويقاطعه ويبعد عنه، ثم يسأله غفران هل تحب سليم؟ ليرد عليه بأنه يحبه جداً وأنهما كانا قريبين من بعضهما وسرهما وضحكتهما وبكائهما مع بعض، ولكنه لم يرد على سؤال أنه أحب فاطمة "ريم سامى" أكثر من أخيه سليم، ويخبره غفران بأنه أمر بقتل فاطمة خوفا عليهما وحبا فيهما، حيث أراد ألا ينكسر أحد منهما مثلما انكسر هو بسبب جليلة "مى عمر".

ويطلب حمزة من غفران أن يسامحه، ويأخذه غفران فى حضنه، ويضغط عليه وعلى رقبته ليقتله، وبعد وقوع الجثة على الأرض، يؤكد غفران بأن هذا ثأر سليم، ثم يأمر بإرسال جثة حمزة على نفس الجمل الذى بعث عليه جثة سليم.

الحلقة 29 من نسل الأغراب: غفران يقتل ابن عساف ويرسل جثته على جمل

ونشرت قناة (تامر مرسي Synergy) بموقع يوتيوب أغينة "كيف الديابة"، إحدى أغنيات الفنان تامر حسني في مسلسل "نسل الأغراب"، مصاحبة لأغنية مشهد قتل غفران لـ حمزة ثأرا لابنه سليم.

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.