جوليا روبرتس وجورج كلوني طليقان يفسدان زفاف ابنتهما في فيلمهما المرتقب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
جوليا روبرتس وجورج كلوني طليقان يفسدان زفاف ابنتهما في فيلمهما المرتقب

يعود النجمان العالميان، جورج كلوني George Clooney، وجوليا روبرتس Julia Roberts، للعمل معًا في فيلم كوميدي جديد، يلعبان فيه دور حبيبين سابقين، يفسدان زفاف ابنتهما.

ويعود الثنائي العالمي الرائع جورج كلوني وجوليا روبرتس، الذي حقق نجاحاً كبيراً بواحد من أفضل الأفلام في تاريخ السينما العالمية Ocean’s Eleven، وتم عرضه في 2001 بداية الألفية الجديدة وحقق وقتها نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

جوليا روبرتس وجورج كلوني طليقان يفسدان زفاف ابنتهما في فيلمهما المرتقب

جورج كلوني وجوليا روبرتس يقطعان تذكرة للجنة!

ووفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية، يمثل اجتماع النجمين بشرى سارة لعشاق أفلام التسعينيات في هوليوود، والتي مثلت ذروة أعمال كل من جوليا روبرتس وجورج كلوني.

ويجتمع الثنائي مجددًا في فيلم بعنوان: Ticket to Paradise "تذكرة للجنة"، حيث يلعبان دور زوجين مطلقين يقرران عقد هدنة من نزاعاتهما المستمرة، من أجل إيقاف ابنتهما كاثلين عن قرار الزواج من رجل تعرفت عليه للتو.

وكان فيلم Ticket To Paradise توقف تصويره لعدة شهور؛ بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا التي فرضتها أستراليا التي كان يتم التصوير بها.

الإعلان التشويقي لفيلم Ticket to Paradise:

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم Ticket To Paradise الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي يتولى بطولته كل من جوليا روبرتس وجورج كلوني، والمقرر عرضه بدور السينما في تاريخ 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وفي الإعلان التشويقي للفيلم، يقول كلوني، لزوجته السابقة جوليا روبرتس على متن طائرة: "ستتزوج ابنتنا من رجل قابلته للتو، على بعد ملايين الأميال من المنزل، إنها تدمر حياتها المهنية"، ثم تقول روبرتس: "تمامًا كما فعلت والدتها، لذا فأنا الوحيدة التي يمكنها منعها، لأنها لا تستمع لوالدها".

وبإمكان المشاهدين أيضًا، رؤية روبرتس (54 عامًا)، وكلوني (61 عامًا)، وهما يقومان بالتقاط الصور معًا، ويرقصان معًا ويلعبان بونج، حتى أن كلوني، في أحد المشاهد، يعض من قبل سمكة دولفين.

وعبّر كل من كلوني وروبرتس عن حماستهما للعمل معًا، ووصف كلوني الفيلم بأنه خاص جدًا، ويحمل سمة الأفلام الكوميدية القديمة.
ومن المتوقع أن يصدر الفيلم في 21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو من إخراج أول باركر.

قصة فيلم Ticket to Paradise:

فيلم Ticket To Paradise  يدور في إطار كوميديا ورومانسية، ويقوم المخرج أوول باركر مخرج فيلم، Mamma Mia! Here We Go Again بإخراج العمل، كما كتب باركر السيناريو مع دانيال بيبسكي.

يدور فيلم الكوميديا والرومانسية حول زوجين سابقين اللذين يجدان نفسيهما في مهمة مشتركة، وذلك لـمنع ابنتهما المحبوبة من ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبته ذات مرة.

إذ تدور قصة فيلم تذكرة للجنة، حول الفتاة رين وهي ابنة الزوجان السابقان جورج كلوني وجوليا روبرتس، وهي حديثة التخرج من جامعة شيكاغو، وتأخذ صديقتها المقربة ليلي في رحلة دراسات عليا قصيرة إلى بالي.

لكن قرار ليلي المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالي دفع والديها للانضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذي ارتكب قبل 25 عامًا.

وسيتم عرض الفيلم في دور العرض في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

الفيلم الجديد من بطولة جوليا روبرتس، وجورج كلوني، وبيلي لورد، كايتلين ديفر، ولوكاس برافو، ومن تأليف وإخراج أول باركر وكتابة دانيال بيبسكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار