جوليا روبرتس تخطف الأنظار خلال حضورها عرض Jacquemus ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
جوليا روبرتس تخطف الأنظار خلال حضورها عرض Jacquemus  ربيع وصيف 2024

جذب جاكيموس Jacquemus خلال عرض مجموعته لربيع وصيف 2024 الابتسامة الأكثر شهرة في جميع أنحاء الأرض جوليا روبرتس Julia Roberts، سافرت الممثلة الأمريكية البالغ من العمر 56 عاماً، إلى جنوب فرنسا للاحتفال بعرض سيمون بورت جاكيموس في سان بول دي فينس وهي قرية صغيرة من القرون الوسطى بالقرب من نيس.

حضرت جوليا روبرتس العرض مع رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إينينفول وهي ترتدي فستان معطف أسود طويل وتألقت بمظهرها مع نظارة شمس سوداء.

إطلالة جوليا روبرتس في عرض مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

جوليا روبرتس في عرض مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

اختارت لحضور عرض مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024 جوليا روبرتس فستان معطف طويل من نفس مجموعة الدار وأكملت مظهرها بجوارب سوداء وحذاء بكعب مزين بفيونكة ونظارة شمسية سوداء ذات الإطار الدائري التي أكملت مظهرها النهائي بشكل أنيق.

جوليا روبرتس

كانت إطلالة جوليا روبرتس كلاسيكية ومصممة بشكل بسيط وأحادية اللون، باستثناء حقيبة يد لو بيتي كالينو الخضراء الزيتونية التي حملتها من علامة جاكيموس.

جوليا روبرتس تحضر عرض مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

جوليا روبرت أثناء مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

حضور جوليا روبرتس المريح وابتسامتها الجميلة خطفت الأنظار ولكن كما أخبرت مجلة فوغ البريطانية مؤخراً، هناك أسباب تجعلها تبدو سعيدة جداً دائماً،
قالت روبرتس: "الجينات الجيدة وأن تعيش حياة مرضية وقد قلت هذا وأقوله عادة كنوع من المزاحة، لكنني أؤمن بحب رجل جيد، أعتقد أن زوجي يحبني ويهتم بي بطريقة تجعلني أشعر بالسعادة العميقة وفي أي وقت ترى فيه شخصاً سعيداً، لا يهم كم عمره"، انضمت جوليا روبرتس إلى أسطول من النجوم في الصف الأمامي وكانت حاضرة إلى جانب كايلي جينر وابنتها ستورمي ويبستر وجاك هارلو وكريستين ديفيس والمزيد.

جوليا روبرتس  مع رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إينينفول

خلال العرض التقديمي، شاركت جوليا روبرتس في محادثات حية مع شخصيات بارزة في صناعة الأزياء، بما في ذلك سيمون بورت جاكيموس وإدوارد إينينفول. أسر سحرها السهل وسلوكها الحقيقي الجمهور، مما عزز مكانتها كشخصية مبجلة في كل من مجالي الترفيه والأزياء.

أناقة جوليا روبرتس في عرض جاكيموس

لم يسلط وجود جوليا روبرتس في عرض أزياء جاكيموس "ليه منحوتات" الضوء على إحساسها بالأزياء الذي لا تشوبه شائبة فحسب، بل أكد أيضاً من جديد مكانتها كأيقونة خالدة، تعكس قدرتها على الانتقال دون عناء من الشاشة الفضية إلى مدرج الأزياء موهبتها متعددة الأوجه وجاذبيتها الدائمة، يظهر أسلوب جوليا روبرتس عن نهجها في الموضة، كما رأينا في مقابلتها مع مجلة فوغ، أصالتها وطبيعتها الواقعية.

جوليا روبرتس

بينما تستمر في جذب الجماهير من خلال أدائها على الشاشة وخياراتها العصرية، تظل جوليا روبرتس رمزا للنعمة والأناقة والثقة التي لا تتزعزع، إن وجودها في حدث جاكيموس بمثابة شهادة على الإرث الدائم لأيقونة هوليوود التي تواصل إلهام وإعادة تعريف حدود الأسلوب والتطور.

عرض أزياء عرض مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

جيجي حديد في عرض جاكيموس

زين النجوم البارزون بنفس القدر المدرج، بما في ذلك جيجي حديد وإميلي راتاغكوفسكي وكيت بتلر، كان عرض مدرج جاكيموس "المنحوتات" قضية مرصعة بالنجوم، حيث جذبت العديد من الشخصيات الشهيرة من صناعات الترفيه والأزياء. من بين الحاضرين البارزين كايلي جينر وكريستين ديفيس وكارين رويتفيلد، حيث أضاف كل منهم لمسة من السحر إلى الصف الأمامي، أدى وجود هذه الشخصيات المؤثرة إلى زيادة جاذبية الحدث وخلق جواً من الإثارة والترقب.

جوليا روبرتس
امتدت الهالة الآسرة للحدث إلى ما وراء المدرج، حيث اختلط المشاهير وأيقونات الموضة وتبادلوا المحادثات وعرضت تقاطع المواهب والأناقة، كان المزيج السلس من الفن والأناقة شهادة على التأثير الدائم لجاكيموس، في عالم الموضة الراقية وجذب مجموعة من النجوم الذين أعربوا عن تقديرهم لرؤيته الفريدة وتعبيره الإبداعي.

يشتهر عرض جاكيموس بوجود قائمة ضيوف لا مثيل لها، حيث حضر من قبل مشاهير مثل ديفيد وفيكتوريا بيكهام وبطلة مسلسل من ذا كراون كلير فوي وسيمون آشلي من مسلسل بريدجرتون في السنوات السابقة.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار