جوليا روبرتس تُخيب آمال مدرب مانشستر سيتي والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
جوليا روبرتس تُخيب آمال مدرب مانشستر سيتي والأخير يرد

تصدرت جوليا روبرتس حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد صدمتها للمدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بحضورها مباراة في ملعب غريمه مانشستر يونايتد في عام 2016.

وقال غوارديولا  إن مشواره مع النادي الإنجليزي سيكون فاشلاً  حتى لو أحرز لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، طالما أن جوليا روبرتس حضرت مباراة في ملعب غريمه.

جوليا روبرتس تصدم غوارديولا

فاز مانشستر سيتي على لايبزيغ الألماني 7 – 0، أمس، ليصل بذلك لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة السادسة توالياً، وعلق المدرب الإسباني بطرافة على النتيجة قائلا: "أنا فاشل في دوري الأبطال. سأكشف لكم سراً. حتى لو فزت في دوري الأبطال 3 مرات توالياً، سأبقى فاشلاً".

وأضاف: "لديّ 3 قدوات في حياتي، أسطورة كرة السلة الأميركي، مايكل جوردان، نجم الغولف الأميركي تايغر وودز، نجمة هوليوود جوليا روبرتس.. جاءت جوليا روبرتس إلى مانشستر، ليس في التسعينات عندما كان السير أليكس فيرغوسون يحرز اللقب تلو الآخر مع يونايتد، بل في فترة كنا فيها أفضل من يونايتد، خلال 4 أو 5 سنوات، قامت بزيارة يونايتد ولم تزرنا".

زيارة جوليا روبرتس لأولد ترافورد

زارت جوليا روبرتس ملعب أولد ترافورد في نوفمبر 2016 والتقطت صوراً مع واين روني ومايكل كاريك وزملائهما، ليستكمل غوارديولا حديثه قائلاً: "حتى لو فزت بدوري الأبطال، لا يمكن لذلك التقليل من خيبة قدوم جوليا روبرتس إلى مانشستر وعدم زيارتنا، وهي قدوتي. حتى لو فزت بدوري الأبطال، لا يمكن مقارنة ذلك بخيبة الأمل التي تعرضت لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار