جينيفر لوبيز: لقطات من حياة نجمة هوليوود في رحلتها مع الحب والجمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
جينيفر لوبيز: لقطات من حياة نجمة هوليوود في رحلتها مع الحب والجمال

خطفت جنيفر لوبيز Jennifer lopez الأنظار باحتفالها بعيد ميلادها الـ52، ليس فقط بإطلالتها التي أبهرت جمهورها بحفاظها على شبابها حتى هذا العمر، وإنما أيضاً بلقطات رومانسية وقبلات ساخنة بينها وبين بن أفليك Ben Affleck، لتعلن بذلك النجمة العالمية ارتباطها مجدداً بحبيب عمرها بعد 19 عاماً من الحب والانفصال.

وفي خهذا الألبوم ستتعرفين معنا على رحلة جينيفر لوبيز مع الحب والجمال، وكيف  نجحت النجمة العالمية في إبهار جمهورها ببشرة شبابية وقلب ينبض بالحب في الخمسينيات.

عيد ميلاد جينيفر لوبيز

تحتفل جينيفر لوبيز هذه الأيام بعيد ميلادها الـ52، إلا أن هخذا العام جاء مختلفاً، حيث أعلنت النجمة العالمية ارتباطها رسمياً مجدداً بحبيب عمرها بن فليك بعد 19 عاماً من الحب والانفصال، فنشرت جينيفر مجموعة من اللقطات التي جمعتها بأصدقائها وبن أفليك Ben Affleck وهم على متن يخت بحري، وتبادلت النجمة العالمية القبلات مع بن فليك.

زواج جينيفر لوبيز

تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك إلى 1.2مليون دولار، ولكن أعلن الثنائي انفصالهما في 2004.

شاهدي أيضاً: جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

جينيفر لوبيز تزوجت للمرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم تزوجت من كريس جاد، في عام 2001، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004، وذلك  بعد قصة حب وأنجبت النجمة العالمية من زوجها توأمين  هما "ماكس، إيما" إلا أن علاقتهما انتهت بالانفصال في عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز، ولكن يبدو أن حبها لبن فليك لم ينته.

شاهدي أيضاً: نجمات جميلات في عمر الـ50: إليك سر الحفاظ على شبابهن

 بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة استمرت لـ 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994. أما تومي موتولا، فكانت علاقتهما مثيرة للجدل، حيث  كانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998. ثم ارتبطت بعد ذلك  بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

بعد مرورها بالعلاقات السابقة، ارتبطت جينيفر لوبيز  بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

جينيفر لوبيز وبن فليك

على الرغم من مرور جينيفر لوبيز بالكثير من العلاقات العاطفية والزواجج، إلا أن حبها لبن فليك يظل هو قصة الحب الأكبر في قلبها، كما أن علاقتهمات عد من أشهر علاقات الثنائيات بين نجوم العالم.

وبعد انفصال جينيفر لوبيز بدأت تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكثر بعد انتشار بعض الصور لهما سوياً عقب انفصال Jennifer Lopez عن أليكس رودريغز، إلى أن تأكد الخبر من خلال صور رومنسية تجمع بين جينيفر لوبيز وبن أفليك.

جينيفر لوبيز: لقطات من حياة نجمة هوليوود في رحلتها مع الحب والجمال

والتقطت عدسات المصورين والباراتزي Paparazzi صور حميمة للنجمين جنيفر لوبيز وبن أفليك، لتتأكد التكهنات المنتشرة قبل عدة أشهر، أنهما عادا لبعضهما البعض وجددا قصة حبهما التي هيمنت على إعلام المشاهير لسنوات طويلة، بعد 17 عاماً على انفصالهما.

سر حفاظ جينيفر لوبيز على بشرتها

على الرغم من عمرها الحقيقي، إلا أن جينيفر لوبيز كانت ولازالت تشكل فتاة أحلام الكثير من الشباب، فلا تظهر عليها علامات تقدم العمر، وتتألق من وقت لآخر بإطلالات خاطفة تظهر فيها بلمسات شبابية ناعمة.

وتبلغ جينيفر لوبيز من العمر 51 عاماً، إلا أن هذا العمر لا يظهر عليها أو على بشرتها، فلا زالت النجمة الشهيرة تخطف الأنظار بإطلالات شبابية وبشرة صحية متألقة دائماً.

وتُعتبَرُ جينيفر لوبيز واحدةً من أجملِ النجمات، وتتمتَّعُ بإطلالةٍ جذابةٍ وبشرةٍ نقيةٍ تتمتَّعُ بالصحةِ والشبابِ، وكشَفَت  جينيفر لوبيز أنَّ من أسرارِ جمالِها تدليكَ البشرة لتحفيزِ الدورة الدموية.