جينيفر لورانس تلجأ لحذاء غير تقليدي في كان بعد سلسلة سابقة من الحوادث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
جينيفر لورانس تلجأ لحذاء غير تقليدي في كان بعد سلسلة سابقة من الحوادث

لفتت النجمة العالمية جينيفر لورانس الأنظار في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء للدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي، حيث اعتمدت طريقة غير تقليدية لتجنب الحوادث التي وقعت فيها سابقاً، بسقوطها على السجادة الحمراء في أكثر من فعالية مختلفة، أشهرها سقطتها في حفل جوائز الأوسكار عام 2013.

حذاء جينيفر لورانس في كان

جينيفر لورانس اعتمدت زوجاً من الشباشب باللون الأسود على إطلالة أنيقة باللون الأحمر من ديور، مما لفت الأنظار إلى هذا التصرف الجريء، في مهرجان كان 2023.

ارتدت جينيفر لورانس فستانا باللون الأحمر بقصة A- Line وشال من نفس اللون، وتركت شعرها الأشقر الذهبي منسدلا في بساطة كما تجنبت ارتداء الكثير من المجوهرات، مكتفية بعقد ماسي وخاتم آخر لتظهر بإطلالة أنيقة وبسيطة.

اعتمدت جينيفر لورانس فستانا آخر في الظهور الثاني لها في كان، من قماش الكروشيه المميز باللون الأبيض، واعتمدت معه أيضا شبشب آخر بنعل منخفض ومقدمة من اللولي.

وحضرت جينيفر لورانس أمس العرض الأول لفيلم Anatomy of a Fall، الذي يعرض للمرة الأولى خلال هذه الدورة من كان، لتحضر هذه المرة كونها منتجاً مشاركاً للفيلم لا كممثلة مثلما اعتادت.

سقطات جينيفر لورانس

من المعروف أن جينيفر لورانس لا تفضل الكعب العالي، وتفضل الراحة على الظهور بأحذية عالية، ولذلك فقد تعرضت للسقوط أكثر من مرة في مختلف المناسبات عندما قررت ارتداء الكعب.

جينيفر لورانس تخلت عن الكعب العالي في مناسبة فنية عالمية، وسرقت الأضواء بالشبشب، لتتجنب السقوط مثلما حدث أثناء صعودها سلم المنصة لتسلم جائزة الأوسكار عام 2013.

لم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي سقطت فيها لورانس، ولكن جينيفر سقطت للمرة الثانية عام 2014 في حفل الأوسكار، ولكن على السجادة الحمراء، بينما سقطت في مناسبات أخرى خارج إطار المهرجانات بسبب الكعب العالي.

لمزيد من التفاصيل والصور حول إطلالة جينيفر لورانس في مهرجان كان بالشبشبن يمكنكم مطالعة صور الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار