نيللي كريم تسب أزواجها السابقين والجمهور يهاجمها وينتقد ألفاظها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022

سبت نيللي كريم أزواجها السابقين في أحدث ظهور إعلامي لها، واستخدمت النجمة المصرية ألفاظ تسببت في موجة انتقادات حادة لها.

ظهرت نيللي كريم في لقاء ببرنامج نجاحهن المذاع على قناة سكاي نيوز وقالت: "كنت فاقدة الأمل في الرجال وفاقدة الأمل فيهم"، وعلق البعض على الألفاظ المستخدمة في اللقاء بأنها ألفاظ لا يجب أن تستخدمها فنانة.

وتسببت ألفاظ نيللي كريم في موجة هجوم حاد ضدها، خاصة وأنها سبت أزواجها بما فيهم والد أبنائها، وهو ما اعتبره الجمهور ما كان لا يجب أن يحدث حتى لا تشوه صورته في عين أولاده.

وبعد انتهاء لقاء نيللي كريم تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه نيللي كريم وهي تسب أزواجها السابقين لتتباين التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة طريقة النجمة المصرية.

نيللي كريم تسب أزواجها السابقين

وقالت نيللي كريم خلال لقاء لها في قناة Sky News إن أكثر ما جذبها لزوجها هشام عاشور هو التلقائية والتعامل بدون اصطناع، وقالت: "أحب في هشام أنه طبيعي ولا يصطنع أي شيء فهو كما يظهر للجميع".

وحول بداية علاقتهما، أكد هشام عاشور  أنهم لا يعلمون كيف بدأت القصة بينهما لأن كل شيء حدث بسرعة.

وعلقت نيللي كريم أنها لم تكن تتوقع الارتباط مجدداً خاصة أنها فقدت الأمل في لقاء شخص جيد، معلقة: "أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل"، وتابعت: "حظي الوحش أوصلني لهشام الذي وجدته وأحببته سريعا".

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وخلال اللقاء تحدثت نيللي كريم عن زواج الفنانات، معتبرة أن الرجال يعجبن بهن على الريد كاربت وأن هذا ليس معيار لهن وقالت الفنانة المصرية: "هشام لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير، في العادي بعيدا عن حالتي، الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهرين على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، هنا نكتشف أنه يريدها كشكل وليس بني آدم، وفي الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت".

وتابعت: "بعيدا عن حالتي، الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهرين على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، هنا نكتشف أنه يريدها كشكل وليس بني آدم، وفي الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت".

زيجات نيللي كريم

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

ويعتبر ارتباط النجمة المصرية برجل الأعمال عمر إسلام هو مشروع الزواج الثالث في حياتها، علماً بأنها تبلغ من العمر 45 عاماً، كما لاحقتها من قبل شائعات الارتباط بصديقها الممثل الشاب أحمد طلعت، لكن كليهما أعلن أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية.

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وكانت حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الاسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار