هيفاء حسين تخطف القلوب بمقطع فيديو تعلم فيه أبنائها المشي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
هيفاء حسين تخطف القلوب بمقطع فيديو تعلم فيه أبنائها المشي

خطفت الفنانة  هيفاء حسين، قلوب متابعيها بفيديو نشرته في خاصية القصص المصورة على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه وهي تحاول تعليم أبنائها المشي.

 وظهر سلطان وجواهر، أبناء هيفاء حسين في الفيديو وهما يقومان بحركات عفوية ويحاولان المشي لمسافات طويلة، بتشجيع من والدتهم، النجمة البحرينية، التي ظهر صوتها في الفيديو بكلمات تشجيع لهم.

أبناء هيفاء حسين

تشارك هيفاء حسين جمهورها بلقطات عفوية دائمة مع أطفالها، سلطان وجواهر، وكان آخر إطلالاتها معهم في الاحتفالات باليوم البحريني،  حيث ظهرت هيفاء حسين مع أبنائها بإطلالة باللون الأبيض مزينة بالعلم البحريني، وعلقت عليها بعبارة: "العيد الوطني البحريني"

 لهيفاء حسين من حبيب غلوم توأمها،  وكانت الفنانة البحرينية قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها عبر حسابها على انستقرام منذ أشهر قليلة، بعد أن كانت تخفي ملامحهما إلا أنها حرصت على معايدة الجمهور بعيد الفطر بطريقة مميزة من خلال لقطات لطفليها، وبعدها ظهرت معهما بشكل علني أكثر من مرة خلال رحلات تسوق أو في صور دافئة.

هيفاء حسين وزوجها

تزوجت هيفاء حسين من حبيب غلوم، ويشارك الزوجان جمهورهما بلقطات رومانسية تجمعهما كان آخرها احتفال حبيب الغلوم بعيد ميلاد زوجته.

ومن بين اللقطات الرومانسية التي شارك فيها الزوجان متابعيهم، فيديو أظهر احتفال حبيب الغلوم بعيد ميلاد زوجته، حيث فاجئها فيه برسالة رومانسية وحفل غير متوقع لعيد ميلادها، لترد عليه الفنانة البحرينية رد رومانسي استكملت به وصلة الغزل المتبادل بينهما.

تزوجت  هيفاء حسين وحبيب غلوم، وتواجه في بعض الأوقات تعليقات غير لائقة  بسبب فارق السن بينهما،  فخلال الفترة الماضية، نشرت هيفاء حسين قد نشرت صورة جديدة لها بشعرها القصير، وفوجئت بمتابع يكتب في تعليقه: "ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك.."، مما دفعها للرد بطريقة حاسمة على الفور بقولها: "متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل.."

وانهالت التعليقات الداعمة للنجمة البحرينية عبر منشورها، معبرين عن أسفهم واستيائهم من حرص البعض على التنمر والإساءة للنجوم الذين لا يستفزوا أحداً من الأساس.

عمر هيفاء حسين 

وفي عيد ميلاد هيفاء حسين الـ41، نشر حبيب غلوم، في حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة لهيفاء حسين معلقاً عليها: "كل لحظة وأنت الحياة" مدوناً تاريخ عيد ميلادها، لترد عليه الفنانة البحرينية قائلة: "حبيب أنت عساني ما انحرم منك يالغالي"، ولم يكتف حبيب غلوم بنشر صورة زوجته ومعها كلمات رومانسية، إلا أنه فاجئها بحفل عيد ميلادها في أحد الفنادق، ونشر في حسابه الشخصي مقطع فيديو أظهر جانب من الاحتفال معلقاً عليه: "الاحتفال بعيد ميلاد هيوفة 22 أكتوبر"، وأظهر الفيديو تورتة عيد ميلاد كبيرة تضم صورتهما معاً.

زوج هيفاء حسين الأول

يذكر أن هيفاء حسين تزوجت مرتين الأولى من والد ابنها الأكبر سعد، والمرة الثاني عام 2010 من الفنان حبيب غلوم ليرزقا بتوأم هما جواهر وسلطان.

وكانت هيفاء حسين تحدثت  أيضاً عن عائلتها وتكلمت بشكل خاص عن علاقتها الوطيدة بوالدتها ومساعدة الأخيرة لها في كل مرحلة من حياتها، قبل أن تنساب دموعها بسبب كلمات أمها الصادقة بحقها، والتي كشفت فيها عن فخرها بابنتها لأنها تحملت المسؤولية مبكراً، حتى أنها قالت إنها تشعر أحياناً أنها هي الابنة بدلاً من ابنتها.

هيفاء حسين وحبيب غلوم

كانت مي العيدان أثارت جدلاً بتغزلها في زوج هيفاء حسين، حيث نشرت صورة له  مع ابنه الأكبر، وعلقت عليها الأب أحلى كتير من الابن، متمنية أن لا تحدث أزمة بينها وبين هيفاء حسين بسبب تعليقها، لترد الأخيرة قائلة: "أفخر بأنه زوجي". وفي تعليقه قال حبيب غلوم، إن يوسف ابنه أجمل منه بالطبع ويعتبره ولي العهد وله مكانه خاصة لأنه أول من نطق كلمة بابا وعن مقارنة مي العيدان بينهما قال إن مي العيدان زميلة وصديقة وهي دائماً مشاكسة ولكنها لا تقصد شيء وهذه أشياء تحدث على السوشيال ميديا وكانت تشاكسه هو وزوجته وهذا أمر طبيعي وهذه شخصيتها وهو ما يعطيها النجاح.

وفي بعض الأوقات تواجه هيفاء حسين تعليقات غير لائقة من بعض متابعيها حول فارق السن بينها وبين حبيب غلوم، إلا أنها تؤكد دائماً على سعادتها معه وترفض هذه التعليقات.