أحدث ظهور لتوأمي هيفاء حسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
أحدث ظهور لتوأمي هيفاء حسين

خطف توأم الفنانة هيفاء حسين جواهر وسلطان الأنظار إليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لهما.

وسامة جواهر وسلطان تلفت الأنظار

ونشرت هيفاء حسين صور عبر حسابها بموقع وتطبيق "اانستقرام" صورتين جواهر وسلطان وعلقت قائلة: "بسم الله ما شاء الله جواهر وسلطان الله يحميهما"، وظهر التوأم وقد كبرا سناً عن آخر صورة لهما برفقة والديهما.

وألتفت الأنظار للتوأم بسبب وسامتهما وتشابه ملامحهما مع والدتهما، خاصة ابنتها التي شبهها الجمهور بوالدتها بنسبة كبيرة.

أحدث ظهور لتوأمي هيفاء حسين

أحدث ظهور لتوأمي هيفاء حسين

أبن هيفاء حسين الأكبر يثير الجدل

جدير بالذكر أنه أشعلت الفنانة هيفاء حسين تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بصورة  نشرتها مع ابنها الأكبر من زوجها الأول، إلا أن ما كان غير متوقع هو تشبيه الجمهور له بالفنانة البحرينية وزوجها حبيب غلوم.

ونشرت هيفاء حسين صورة لابنها سعد، من زوجها الأول، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يارب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دايما في اعلى المناصب"، ليتفاعل معها جمهورها وعدد  كبير من المشاهير.

وكانت هيفاء حسين قد رزقت بالتوأم جواهر وسلطان في نهاية عام 2019 بعد قرابة الـ10 سنوات من زواجها من المخرج الإماراتي حبيب غلوم، وتستعد حالياً للاحتفال بعيد ميلاد التوأم لأول مرة، وكانت هيفاء حسين قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها عبر حسابها على انستقرام منذ أشهر قليلة.

ابن هيفاء حسين الأكبر

أنجبت الفنانة البحرينية  هيفاء حسين ابنها الأكبر سعد من زوجها الأول، وبمجرد نشر صورتهما معاً أثيرت حالة من الجدل، فلم يكن يعلم البعض أن لهيفاء حسين ابن أكبر غير فليها سلطان وجواهر، فيما اندهش البعض الآخر من التطابق المدهش في الملامح، وشبه متابعون ابن هيفاء حسين بحبيب غلوم معتبرين أنه يتقارب في ملامحه مع زوج والدته.

هيفاء حسين تشعل انستقرام بصورة مع ابنها والجمهور يشبهه بحبيب غلوم

 وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير مع هيفاء حسين وصورةابنها في تعليقات منها: "ماشاء الله ربي يحفظه ويفرحك فيه وتشوفينه بأعلى المراتب وتفرحين بعرسه وتشوفين عيال عياله يارب"، "الله يحفظه البطل وتشوفينه في اعلى المراتب ويخليكم لبعض اللهم امين"، "ماشاء الله واني افتكرت ابنائج التؤام الصغار فقط ربي يخلي الج"، "الله يخليكم لبعض يارب و الله يحميكم لبعض يارب.. تفرحي فيها و تفرحي سلطان و جواهر.. كل الحب إليك يا مدام هيفاء".

 وتفاجأ البعض بأن لهيفاء حسين ابن آخر غير توأمها، وعبروا في التعليقات عن مفاجأتهم بكلمات: "هي عندها سلطان وجوهره اول مره اعرف عندها سعد يشبها الله يحفظهم"، "انا سمعت فيدو لهيفاء وزوجها غلوم يكللها صارلك ١١ سنه معايه ...هذا ابنها مو ابن غلوم يعني؟"، "وانا حسبالي عدها بس التؤوم، الله يحفظهم الها يارب . فنانه جميله ومحبوبه وراقيه"، "ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها ويحفظ لها عيالها وايد محترمة هالممثلة ".

كما خطف ابن هيفاء حسين الأنظار بالتشابه مع والدته، حيث اعتبر البعض أن ملامح الابن الأكبر لا تبعد كثيراً عن ملامح والدته، وجاء في التعليقات: "سبحان الله الشبه بينهم فضيع .. ما شاء الله تبارك الرحمن .. الله يحفظه لها وتشوفه احسن مما تتمناه يكون"، "اخذ من أمه خشمها المهم هيفا حسين ياريتها ترجع التمثيل ترا هي نهبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار