انفصال تايلور سويفت وحبيبها بعد 6 سنوات من ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
انفصال تايلور سويفت وحبيبها بعد 6 سنوات من ارتباطهما

تصدرت النجمة الأمريكية تايلور سويفت- 33 عاماً، عناوين الصحف العالمية بعد تداول خبر انفصالها عن حبيبها جو ألوين- 32 عاماً، وذلك بعد 6 أعوام من المواعدة.

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين

تأتي الأخبار المتداولة عن انفصال تايلور سويفت وجو ألوين، في الوقت الذي تسافر فيه نجمة البوب في جولة غنائية مباعة بالكامل، لكن لم يتم رصد حبيبها برفقتها.

وعلمت مصادر صحفية أن الانفصال بين تايلور سويفت وحبيبها الممثل الذي يصغرها بعام واحد على الأقل، لم يكن انفصالا مأسوياً ولكنه كان انفصالا ودياً يحمل قدرا من الاتفاق والاحترام.

جو ألوين كان قد نفى في أكثر من لقاء سابق، خطبته لتايلور سويفت رسميا بصورة ساخرة وقال: "لو كنت أحصل على عملة معدنية في كل مرة تظهر فيها هذه الشائعة، لكان لدي أطنان من العملات، حسناً لو كان الأمر نعم فسأقول لا أيضاً".

انفصال تايلور سويفت وحبيبها بعد 6 سنوات من ارتباطهما

كانت تايلور سويفت قد بدأت في مواعدة حبيبها السابق جو ألوين، في أواخر عام 2016، وأكدت المصادر أن علاقتهما كانت قوية وعلى خير ما يرام في ذلك الوقت.

في سياق متصل، كانت العلاقة الفنية بين الثنائي في أقصى حالاتها خلال فترة الحجر الصحي العالمي إثر وباء كورونا، حيث تعاونا معا في عدد من الأغاني وألبومين هما فلكلور وإيفرمور.

جو ألوين الذي كتب العديد من الأغاني لتايلور سويفت تحت اسم مستعار هو ويليام بويري. انتهى المطاف بألبوم الفولكلور بالحصول على جائزة غرامي 2021 لألبوم العام وتم ترشيح إيفرمور لنفس الجائزة في حفل 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار