احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2017
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
عندما أطلَّت تايلور سويفت للمرة الأولى، قبل نحو عشرة أعوام، لفتت النظر إليها رغم بساطة إطلالتها، ومازالت تايلور سويفت تحافظ على تلك الإطلالة البسيطة. وربما سرّ بساطة إطلالتها وسحرها يكمن في طريقة تطبيقها للماكياج، التي تعزّز جمال ملامحها دون أن تبالغ فيها، حتى كوَّنت لنفسها أسلوبها الخاص في الماكياج.  
تتمتّع تايلور سويفت ببشرة ناعمة وشعر مجعد قليلاً، كما يميّزها «عيون القطة». فكلّ ما عليك القيام به إذا أردتِ أن تبدي مثل تايلور سويفت هو تعلّم بعض أساليب الماكياج، وتسريحة الشعر، والحيل التي تقوم بها سويفت؛ لتضيفي أسلوبها إلى جمالك الطبيعي.
 
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
مستحضرات أقل:
تستخدم تايلور سويفت القليل من مستحضرات التجميل، دون أن تبالغ؛ فهي تركز على ماكياج عينيها وأحمر الشفاه الخاص بها. تفضّل تايلور سويفت الألوان الوردية والخفيفة لظلال العيون والوجنتين؛ فهي تعتبر أنه لا يجب أن نضع ماكياجاً أكثر من اللازم. كما أنها تفرّق بين مكياج الليل وماكياج النهار؛ إذ تخصّص الماكياج الناعم والأكثر هدوءاً للنهار، في حين تستخدم الألوان الداكنة لليل، فالظلال هنا أكثر دراماتيكية وكذلك أحمر الخدود وأحمر الشفاه (إنه داكن أكثر).
ظلال العيون:
 
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
  قومي بتطبيق ظلال العيون فوق الجهة المجعدة من الجفن، واتجهي قدماً باتجاه الداخل. عند الجفن السفلي، ولاسيما الزاوية الخارجية، اسحبي الظلال بواسطة الفرشاة الخاصة لتصل إلى الجفن العلوي. لا تنسي أن تقومي بتطبيق الألوان الداكنة أكثر على الجفن السفلي بخط رفيع.
 السرّ في الرموش:
تعرف تايلور أي من الرموش يجب أن تستخدم؛ إذ تستخدم الرموش السميكة، والظلال الناعمة ذات الألوان الوردية والبنفسجية الفاتحة أو الداكنة أكثر كاللون الخوخي أو البني أو الأسود (سموكي).
 
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
آيلاينر عيون القطة:
اجعلي الآيلاينر يأخذ شكل الجناح، من خلال رسم ما يشبه المثلث أو الجناح؛ من الثلث الأخير للجفن العلوي وسيري به خارجاً باتجاه الأعلى، واحرصي على أن يكون اللون أسود قاتماً . استخدمي الآيلاينر السائل؛ فهو يساعدك على رسم آيلاينر عيون القطة، والحفاظ على الخط رفيعاً. ليس من السهل رسم الآيلاينر في المرة الأولى على هذا النحو، لذا عليك أن تقومي بالتدرب أكثر من مرة على تطبيق آيلاينر عيون القطة، قبل أن تعزمي على تطبيقه قبل الخروج من المنزل.
الماسكارا:
تطبّق تايلور سويفت عادة الماسكارا السوداء، التي تناسب بشرتها كثيراً وتجعل عينيها تبدوان أكثر صخباً. تطبّق تايلور الماسكارا فوق الرموش الاصطناعية. ولكن إن كنت لا تجدين اللون الأسود مناسباً أو لا ترغبين في إبراز الرموش الاصطناعية كثيراً، فيمكنك أن تضعي الماسكارا البنية أو حتى ذات اللون الخوخي.
بشرتك:
لا يعني الحصول على بشرة ناعمة مثل تايلور أنه يجب عليك تطبيق الكثير من الماكياج، ولكن عليك أن تعتني أكثر ببشرتك. يجب عليك غسل وجهك مرتين على الأقل يومياً لمنع ظهور حبّ الشباب، ويمكنك استخدام مستحضرات خاصة بمعالجة حبّ الشباب أو البثور والرؤوس السوداء، وعليك استخدام مستحضرات العناية بالبشرة لليل والنهار، والأهمّ ألا تعرضيها للشمس قبل أن تطبقي كريم الواقي الشمسي.
 
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
أحمر شفاه صاخب:
 
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
 
تشتهر تايلور سويفت بأحمر الشفاه «الأحمر» الصاخب. ولكن يجب ملاحظة أن اللون الأحمر الصاخب يليق بالبشرة الفاتحة أكثر، ولكن لا يزال بإمكانك محاولة تطبيق ذات اللون لمعرفة ما إذا كان مناسباً لك. حاولي أن تجعلي شفاهك ممتلئة قليلاً من خلال الكونتور المطابق للون أحمر الشفاه، ولكن لا تبالغي بالخروج عن حدود شفتيك الطبيعية. إذا كنت تعدّين اللون أحمر أكثر من اللازم بالنسبة إليك، يمكنك محاولة تطبيق لون أفتح مثل الوردي، أو حتى تطبيق ملمع الشفاه على شفتيك.
أحمر الخدود: 
 
احصلي على مكياج تايلور سويفت الهادئ
 
لا تضع تايلور إلا القليل من أحمر الخدود على وجنتيها، ولكنها لا تضع الألوان الداكنة بل تميل إلى الألوان الطبيعية أكثر. خذي فرشاة أحمر الخدود، واتجهي بها إلى الجانب المجوف من خديك وامسحي بلطف، ثم انظري إلى المرآة إن كنت تحتاجين إلى وضع المزيد من أحمر الخدود. 
أخيراً: 
إذا كنت فعلاً ترغبين في إطلالة تايلور سويفت تماماً، فيمكنك أن تقومي بصبغ شعرك باللون الأشقر المطابق للون شعرها، ثم قومي بتجعيده بالطريقة التي تجدينها مناسبة لك أكثر، ومن الرائع أن تقومي بجعل الغرة منسدلة بشكل جانبي على جبينك. إن كنت لا ترغبين بفرد شعرك يمكنك أن ترفعيه بربطه ربطة ذيل الحصان مع ترك خصلتين تنسدلان أمام أذنيك مع الغرة المستقيمة المنسدلة على الجبين.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار