حقيقة خطوبة نيكول سابا لياسر جلال قبل زواجها وإجراءها لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
حقيقة خطوبة نيكول سابا لياسر جلال قبل زواجها وإجرائها لعمليات تجميل

أوضحت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا حقيقة الشائعة التي تلاحقها بخطوبتها من الفنان المصري ياسر جلال، قبل ارتباطها بزوجها ومواطنها الفنان يوسف الخال.

حقيقة خطوبة نيكول سابا وياسر جلال

وقالت نيكول سابا أثناء حلولها ضيفة في برنامج "حبر سري" المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس":""أن ياسر جلال هو زميل وعزيز ونجم كبير، وأنا مكنتش أعرفه قبل كده، احنا اتقابلنا في مسلسل نور مريم، واشتغلنا مع بعض".

وأضافت: "غير مقبول بث هذه الشائعات لأن جلال أيضا مرتبط ومتزوج"، نافية كل ما تم تداوله.

خضوع نيكول سابا لعمليات تجميل

كما اعترفت نيكول سابا خلال البرنامج عن خضوعها لبعض عمليات التجميل في وجهها.

وقالت نيكول سابا خلال لقائها: "إحنا بقينا في زمن منفتح، وإحنا شغلتنا بنمثل وبنغني وبنتصور عاوزين نسهل عيشتنا، وأنا بلجأ لعمليات التجميل مش لخوفي من الزمن".

وأضافت :"أنا مش بخاف من الزمن، الزمن دا اللي يخاف مني، وأنا مقتنعة إن الشيخوخة حق علينا كلنا، وطول ما داخلك شبابك المهم تكون اكتف".

عيد زوج نيكول سابا ويوسف الخال

يذكر أن نيكول سابا ويوسف الخال احتفلا منذ أيام قليلة بعيد زواجهما العاشر برومانسية بالغة، وسط جمع من أفراد أسرتهما وأصدقائهما، في أجواء شاركاها عب حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت سابا تعليقاً على صور وفيديوات من المناسبة التي شهدت قُبلة حميمة بين النجمين: "العيد العاشر، أحبك يا يوسف"، بينما علّق الخال: "الحب هو ظلّ الحياة".

أخر أعمال نيكول سابا

وتعود نيكول سابا للساحة من خلال فيلم "مفتاح الحب" يشهد عودة نيكول سابا إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، وهو من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار الممثل بسام علي وسيقوم ببطولة الفيلم أيضا، إلى جانب ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

وكان آخر أعمال نيكول سابا السينمائية فيلم "حياتي مبهدلة" إنتاج عام 2015، بطولة محمد سعد وحسن حسني وأحمد فتحي وإيمان السيد، تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

من ناحية أخري انتهت النجمة اللبنانية نيكول سابا من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، حيث جارى الاستقرار على اسمها، وهى من كلمات مانو، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، مهندس صوت ماهر صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار