إمارات رزق تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
إمارات رزق تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

نفت الفنانة السورية إمارات رزق خضوعها لأي عمليات تجميل، كما اعترفت بعمرها الحقيقي على الهواء، موضحة أنها تبلغ من العمر 36 عاماً.

وخلال ظهورها مع الإعلامي مصطفى الأغا كشفت الفنانة السورية عن الكثير من الأمور في حياتها الخاصة إلا أن إجابتها على سؤال عما إذا كانت سعيدة أم لا هو الذي أدهش الجمهور.

 إمارات رزق

وفي فقرة الإجابات السريعة وردا على سؤا للإعلامي مصطفى الأغا قالت إمارات رزق إنها غير سعيدةن وهو ما ربطه الجمهور بأزمة انفصالها عن حسام جنيد والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وكشفت إمارات رزق أن سبب تسميتها إمارات هو عشقها لدولة الإمارات موضحة أنها عندما رزقت بابنتها اسمتها سفارات على نفس وزن اسمها.

وعند سؤال تخيلي حول ما إذا امتلكت آلة الزمنن قالت إمارات رزق إنها إذا امتلكت آلة الزمن فستقوم بالعودة إلى الماضي وليس المستقبل.

أما عند سؤالها عن المجاملات وعما إذا كان من الممكن أن تقوم بمجاملة أحد الأشخاص على حساب العمل، قالت أمل رزق إن هذا لا يحدث، ولكنها قد تكدب في الحياة بشكل طبيعي، وهو ما الوضوح الذي أثار إعجاب الجمهور ودفعهم للتعليق بكلمات حب وتشجيع للنجمة الشهيرة.

 كانت إمارات رزق أكدت خبر انفصالها عن حسام جنيد قائلة: ""خبر الانفصال صحيح، وتمّ منذ شهر نصف". بدوره، قام حسام جنيد بنشر المحادثة، وعلّق قائلاً "قدّر الله وما شاء فعل. الله يقدملك اللي فيه الخير أم الوطن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار