حقيقة عودة شريهان إلى الشاشة من خلال مسلسل عن سيرة حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
حقيقة عودة شريهان إلى الشاشة من خلال مسلسل عن سيرة حياتها

كشف السيناريست المصري مدحت العدل عن حقيقة تجسيد قصة حياة الفنانة المصرية شريهان من خلال مسلسل درامي، مؤكدًا على أن الأنباء التي تتردد حول هذا الأمر لا أساس لها من الصحة، وأنه لم يكتب مسلسلاً للفنانة شريهان عن قصة حياتها.

تأتي هذه التصريحات بعد أن انتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الأنباء التي تؤكد عودة الفنانة شريهان بمسلسل يحكي سيرتها الذاتية، وذلك بعد إعلان المنتج جمال العدل عن تحضيراته لعمل درامي جديد، بتكلفة إنتاجية ضخمة، يكتبه شقيقه السيناريست مدحت العدل، وتعود به الفنانة المصرية شريهان إلى الدراما، وهو المسلسل الذي من المُقرر أن ينافس في موسم دراما رمضان 2024.

جمال العدل يعلن عن عودة شريهان إلى الدراما

يُذكر أن المنتج المصري جمال العدل كان قد كشف مؤخرًا عن عودة مواطنته الفنانة الكبيرة شريهان إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل سيتم إنتاجه بميزانية ضخمة.

خلال تصريحاته أثناء استضافته في برنامج On set ، أوضح جمال العدل، إنه بحسب ما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل فإن هناك تعاوناً مقبلاً يجمع بينهما وبين شريهان. لكن هذه التعاون لن يكون من خلال عمل مسرحي وإنما يعملون حاليًا على التحضير لإعداد مسلسل بميزانية ضخمة.

يُذكر أنه في مايو من العام الجاري كان مدحت العدل، قد أعلن عن عودة الفنانة شريهان إلى شاشة الدراما والمسرح مرة أخرى، قائلا: "نحن بصدد الإعداد لمسلسل ضخم ومسرحية بالتوازي، شريهان فنانة ملهمة تتعامل مع الفن بروح الهواية والدأب، وتشعر إلى الآن أن عمرها 16 سنة على المسرح".

لكن، فيما يتعلق بالأنباء المتداولة حول مشاركة شريهان في مسلسل درامي من إنتاج "العدل غروب" سينافس خلال دراما رمضان 2024، أكدت الشركة أنها لن تنتج عملاً فنياً لشريهان في الموسم الرمضاني 2024.

كانت شريهان قدّمت آخر أعمالها الفنية في عام 2021، وهي مسرحية "كوكو شانيل"، والتي شارك فيها عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، داليا شوقي، إنجي وجدان، حنان يوسف، سمر مرسي. جاءت مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

يُذكر أيضًا أن شريهان كانت قد بدأت مشوارها الفني وهي في  سن الرابعة من عمرها حيث قامت بأداء الكثير من الأعمال المتنوعة، وتمكنت موهبتها من أن تبرزها كفنانة استعراضية ينتظر الجمهور العربي الأعمال التي تُشارك فيها. فجأة، توقفت شريهان عن العمل الفني في عام 2002 بسبب بعض المشكلات الصحية. وبالرغم من غياب شريهان لنحو 19 عامًا، إلا أنها فور عودتها إلى الشاشات مرة أخرى استقبلها الجمهور بحفاوة شديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار