حقيقة إنتاج جزء ثان من مسلسل وأخيراً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
حقيقة إنتاج جزء ثان من مسلسل وأخيراً

كشفت مصادر من شركة الصباح للإنتاج الفني أنه لا نية للعمل على جزء ثاني من مسلسل وأخيراً الذي انتهى عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل وأخيراً

وأوضح المصدر أن الشركة تفكر في مشاريع جديدة بعد الانتهاء من الجزء الأول من مسلسل وأخيراً، ولا نية لإنجاز جزء ثاني.

وجاء ذلك بعد أن أثارت الحلقة الأخيرة الكثير من التكهنات والتوقعات حول جزء ثان من المسلسل بعد النهاية السعيدة لكل من خيال التي قامت بدورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وخيال الذي قام بدوره الفنان قصي خولي.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وأخيراً عرس خيال وياقوت على شاطئ البحر، في المكان الذي شهد أول لقاء لهما، بعد إلقاء القبض على النقاش وأبو الذهب والمحقق رضوان وكل أفراد العصابة.

وأثار المشهد الأخير من المسلسل بوصول عدد من الأفراد المسلحين إلى مكان العرس وبيدهم أسلحهم لتنتهي الحلقة والمسلسل، وهو ما اعتبره الجمهور إعلاناً عن إمكانية جزء ثان من مسلسل وأخيراً.

قصي خولي يودع مسلسل وأخيراً

يذكر أن الفنان قصي خولي ودع الجمهور بأول تعليق له بعد انتهاء المسلسل عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: "وأخيراً حان موعد الوداع، وأخيرا تجربة كان فيها الكثير والكثير ليحكي ويحكي، بدأت منذ ٩ شهور.. أهم ما يحكى أنه بفضل الله أولا وبفضل متابعتكم ومحبتكم وإيمانكم بأننا نقدم شيئاً يحترم ذائقتكم تصدر العمل من الحلقة 1 حتى اليوم الحلقة 15 والأخيرة وكان الرقم 1 في دول عربية وأجنبية وهذا موثق".

وتابع: "عمل أحبه واحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل من أصغر عامل إلى رأس الهرم، شكرا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء والأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام والفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة.. وأخيرا شكرا الجمهور الكريم".

يذكر أن احداث مسلسل وأخيراً دارت حول امرأة تدعى خيال لا تملك أوراق ثبوتية وعاشت معاناة إلى أن التقت بياقوت وعاشا معاً قصة حب قبل أن تتعرض للخطف من عصابة تتاجر في النساء وتقتل شقيقة ياقوت على يدهم، وتستمر أحداث المسلسل إلى أن تستطيع التخلص من العصابة وإقامة حفل زفاف جمع بين الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار