حقيقة وفاة صفاء أبو السعود في حادث سير

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
حقيقة وفاة صفاء أبو السعود في حادث سير

انتشرت الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة الفنانة المصرية القديرة صفاء أبو السعود إثر حادث سير تعرضت لها وتم تداول الخبر بشكل كبير.

حقيقة وفاة صفاء أبو السعود في حادث سير

ونفت صفاء أبو السعود كل ما تردد عنها قائلة تصريحات لها" "أنا بخير، وما تردد عن تعرضي لحادث سير شائعة لا أساس لها من الصحة".

وأضافت:"الحمد لله، أطمئن جمهوري، أنا بخير، مطالبة بتحري الدقة فيما ينشر عنها".

وقالت صفاء أبو السعود، إنها تواصل حاليا الاستعداد لعمل مهم سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، مشيرة إلى أنها تكثف جهودها لخروج العمل إلى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالتفاعل الكبير الذي أحدثه مسلسل "الاختيار 3" في الشارع المصري كنقلة كبيرة في الدراما المصرية والعربية، قائلة: "هو وثيقة وطنية تعيش العمر كله للشباب ولكل الأجيال ويتميز بشفافية كبيرة في نقل أحداث هذه الفترة".

آخر ظهور إعلامي لصفاء أبو السعود

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة صفاء أبو السعود كان في مارس الماضي وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة عن الغناء، حيث كانت مفاجأة الاحتفالية التي نظمتها حرم رئيس جمهورية مصر، انتصار السيسي، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، حيث تم تكريم عدد من الرموز النسائية ومن بينهم عدد من الفنانات المصريات من بينهم الفنانة صفاء أبو السعود تقديراً لمشوارها.

صفاء أبو السعود تعود للغناء من جديد

وبصوتها الناعم والهادئ، أدت الفنانةصفاء أبو السعود، أغنية جديدة بمناسبة ذكرى الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، إذا جاءت الأغنية تحت عنوان "بنتي يا بنوتي يا بنوتة"، ويأتي هذه الأغنية بعد غياب طويل عن الغناء وهو الأمر الذي استقبله الجمهور بشغف وحب خاصة مع ارتباط جيل كامل والفنانة صفاء أبو السعود، فهي مرتبطة بالأحداث والمناسبات اغنية اهلا بالعيد" فهي أغنية العيد الرسمية في مصر.

صفاء أبو السعود تغنى للمرأة

وتأتي عودة الفنانة صفاء أبو السعود بعد غياب دام لعدة أشهر، إذ كان أخر ظهور لها، في شهر يوليو الماضي، عندما قدمت أغنية تحت عنوان "فجر الضمير" وأهدتها لقناة DMC، من كلمات جمال بخيت وألحان شريف حمدان، ولكن الأغنية لما تحصل علي نفس الفرحة والبهجة التي استقبلها الجمهور في أغنية "بنتي يا بنوتي" وعودة صفاء أبو السعود والوقوف على المسرح من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار