مدحت العدل يكشف عن مصير مسلسل شريهان الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
مدحت العدل يكشف عن مصير مسلسل شريهان الجديد

كشف السيناريست المصري مدحت العدل عن مصير المسلسل الجديد الذي من المُقرر أن تعود به مواطنته الفنانة شريهان إلى شاشة التلفزيون، والذي كان قد أعلن عنه خلال تصريحات سابقة. وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج "مساء الإمارات" عبر قناة "الظفرة".

مدحت العدل يكشف عن مصير مسلسل شريهان الجديد

خلال تصريحاته، أكد العدل على أن المشروع ما زال قائماً. وأضاف قائلاً: "بندور لها على حاجة تليق بها، شريهان علشان ترجع بتاخد تحضيرات كتير. في مشروع في الأفق لكن تكلفته كبيرة ومحتاج تحضير كبير فمش هيبقى في القريب العاجل".

سابقاً، كان مدحت العدل قد كشف عن حقيقة تجسيد قصة حياة الفنانة شريهان من خلال مسلسل درامي، مؤكداً على أن الأنباء التي تتردد حول هذا الأمر لا أساس لها من الصحة، وأنه لم يكتب مسلسلاً للفنانة شريهان عن قصة حياتها.

تأتي هذه التصريحات بعد أن انتشرت العديد من الأنباء التي تؤكد عودة الفنانة شريهان بمسلسل يحكي سيرتها الذاتية، وذلك بعد إعلان المنتج جمال العدل عن تحضيراته لعمل درامي جديد، بتكلفة إنتاجية ضخمة، يكتبه شقيقه السيناريست مدحت العدل، وتعود به الفنانة المصرية شريهان إلى الدراما.

خلال تصريحاته أثناء استضافته في برنامج On set ، أوضح جمال العدل، إنه بحسب ما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل فإن هناك تعاوناً مقبلاً يجمع بينهما وبين شريهان. لكن هذا التعاون لن يكون من خلال عمل مسرحي وإنما يعملون حالياً على التحضير لإعداد مسلسل بميزانية ضخمة.

كانت شريهان قدّمت آخر أعمالها الفنية في عام 2021، وهي مسرحية "كوكو شانيل"، والتي شارك فيها عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، داليا شوقي، إنجي وجدان، حنان يوسف، سمر مرسي. جاءت مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار