شاهدوا إعلامي سعودي يحرج علا الفارس على الهواء بهذا التصرف المفاجئ

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2017
علا الفارس

تعرضت الإعلامية علا الفارس لموقف محرج عندما رفض المراسل السعودي محمد المشاري التحدث معها بشكل مباشر في برنامج "mbc في أسبوع"، عندما وجهت له التحية في البداية.

شاهدي أيضاً: استفزاز علا الفارس بعد أزمتها العصيبة وردها جاء مدوياً

علا الفارس رحبت بضيفها محمد المشاري في برنامج "mbc في أسبوع"، إلا إنه لم يرد على ترحيبها موجهاً كلامه إلى المذيع علي الغفيلي والمشاهدين بشكل عام.

وعلى الرغم من تداول مقطع علا الفارس مع المراسل محمد المشاري بكثافة على مواقع التواصل تحت عنوان إنه رفض التحدث معها بسبب أزمتها مع السعوديين، إلا أن البعض تحدث عن الموقف بشكل إيجابي، مشيرين إلى أن المراسل لم يقصد عدم تحية علا، فهو وجه سلامه للجميع.

علا الفاس
وكان ظهور علا الفارس بالأمس في برنامج "mbc في أسبوع" هو الأول لها بعد أزمتها الأخيرة بسبب تغريدتها القدس، والتي أغضبت السعوديين بشدة معتبرين أن كلماتها كانت موجهة إليهم.

وبسبب تغريدة علا الفارس المثيرة للجدل، أشيع أن قناة mbc أوقفتها عن العمل لأجل غير مسمى، إلا أن هذا الأمر تم نفيه تماماً من عدة مصادر داخل المحطة، قبل أن تطل علا بنفسها على الجمهور بالأمس.

ومن جانبها أكدت علا الفارس عبر حسابها على انستقرام، بأنها فضلت الظهور على الجمهور بالأمس تحديداً، لأنه يوم مميز في حياة المملكة السعودية قائلة: "قررت ان اظهر اليوم لانه يوم مميز في المملكة لاقول لمن عشت معهم أفراحهم وأحزانهم على مدار ١٤ عاما من خلال شاشة اذكر جيدا عندما تقدمت لها كنت أتأمل شعارها "شاشة كل العرب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار