حلا شيحة تستمع بالعطلة الصيفية في العلمين مع أولادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
حلا شيحة تستمع بالعطلة الصيفية في العلمين مع أولادها

نشرت الفنانة حلا شيحة، مقطع فيديو وصور مبهجة لها، من أحدث ظهور أثناء استمتاعها بالعطلة الصيفية مع عائلتها وأولادها في مدينة العلمين الجديدة، ووضعت أغنية عمرو دياب علي مقطع الفيديو، في محاولة لإظهار مدى الاستمتاع بالطقس والبحر مع أطفالها الصغار.حلا شيحة تستمع بالصيف علي أنغام عمرو دياب

ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، كما نشرت صور على أنغام أغنية "ما تيجي نفك" لعمرو دياب، وكتبت تعليق علي الصور :" العائلة والأصدقاء".

حلا شيحة تستمتع بالإجازة الصيفية

وعلق الجمهور علي الصور والفيديوهات علي صفحتها وكتب بعض التعليقات التي تتغزل في جمالها، حيث كتب متابعوها "الجميلة دائما"، "نحبك من الجزائر"، "يا أجمل قمر" ، "عسل"، "أحلى حلا"، وغيرها من التعليقات التي تمدح فيها .

وفي الفترة الأخيرة تحرص حلا شيحة، على مشاركة متابعيها وجمهورها نشاطاتها اليومية، وذلك عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى إعجاب العديد من المتابعين.

حلا شيحة تستمع بالعطلة الصيفية في العلمين مع أولادها

ابنة حلا شيحة

ونشرت حلا شيحة صور لابنتها الصغيرة وهي مستمتعة في البحر وعلى الرمال، وتلعب وتلهو بفرحة.

وكانت الفنانة حلا شيحة، تصدرت التريند في الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان رغبتها في العودة مرة أخرى إلى الفن، واعتذارها للفنان أشرف زكي، وزملائها في الوسط الفني، عما بدر منها أثناء ابتعادها للمرة الثانية وارتداء الحجاب والزواج ثم العودة مرة أخرى.

حلا شيحة تستمع بالعطلة الصيفية في العلمين مع أولادهاحلا شيحة تستمع بالعطلة الصيفية في العلمين مع أولادها

حلا شيحة تستمع بالعطلة الصيفية في العلمين مع أولادها

حلا شيحة تتابع أشتون كوتشر 

وكشفت الفنانة حلا شيحة عن متابعتها لشهادة النجم الأمريكي أشتون كوتشر حول قضية الاتجار بالبشر وخاصة الأطفال أمام الكونجرس الأمريكي، وطالبت كافة الفنانين في الوطن العربي، بتبني القضية، ومواجهة الظاهرة غير الإنسانية.

وكتبت  حلا شيحة منشور عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "بقالي كذا شهر بتابع بشاعة تجارة البشر وإزاي بيتاجروا بالأطفال واستغلالهم من سن ٥ سنين ولحد لما بيكبروا، محبوسين في عالم بشع ترتكب فيه أفظع انتهاكات للأطفال أولاد وبنات في سن أولادنا كل ثانية ومحدش بيتكلم".

حلا شيحة تتبنى قضية الاتجار بالبشر

وتابعت في منشورها : "إحساس مؤلم للعقل والقلب ولكل إنسان عنده ذرة إحساس، تخيلت إحساسهم، خوفهم، صريخهم كل لحظة بيندهوا على أي حد يخلصهم، لحد ما شفت حالا الفيديو ده حسيت يمكن فيه أمل ويمكن يا رب يتحقق دعائي، قلت يا رب أنقذهم ساعدهم خرجهم .. بس احنا كمان لازم يبقى لينا دور ونتكلم ونعرف الناس ولو حتى بالكلمة، مشاهد صعبة ومؤلمة، يا رب انتقم من كل من ساهم ودبر وقام بهذه الانتهاكات اللي تعدت كل الحقوق الإنسانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار