ياسمين رئيس تستمع بالإجازة الصيفية وتنشر صورة على أحد الشواطئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
ياسمين رئيس تستمع بالإجازة الصيفية وتنشر صورة على أحد الشواطئ

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة وهي تسمتع بالإجازة الصيفية والراحة على أحد الشواطئ،، عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، في محاولة لمشاركة جمهورها ومتابيعها حول تواجدها في أحد الشواطئ، والاستمتاع بالصيف والإجازة.

ياسمين رئيس تنشر صورة لها على الشاطئ

وبعد نشر الصورة عبر صفحتها خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث ومواقع  التواصل الاجتماعي، حيث علقت ياسمين رئيس، على الصورة التي نشرتها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية بأحد الشواطئ، قائلة: "صيف 2022" ووصعت قلوب زرقاء.

ياسمين رئيس تستمع بالإجازة الصيفية وتنشر صورة على أحد الشواطئ

ياسمين رئيس تهاجم مدمني المخدرات

وكان ياسمين رئيس،  أثارت الجدل بعد مهاجمة مدمني المخدرات، خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "المدمنون من أقذر الشخصيات التي من الممكن أن تتعامل معها في الحياة".

آخر أعمال ياسمين رئيس

كانت الفنانة ياسمين رئيس في فيلم "قمر 14"، الذي عُرض مؤخرًا في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والذي كانت تدور أحداثه أثناء توسط قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح، حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، يحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، أعلنت عن عودتها لزوجها المخرج هادي الباجوري، بعدما أعلنت طلاقهما في 22 فبراير الماضي، حيث نشرت ياسمين، عبر حسابها على إنستقرام،  فيديو مجمعا لصورها مع زوجها هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية، ولم تعلق ياسمين رئيس على الفيديو واكتفت بإيموجى قلوب حمراء، مما أشار الفيديو إلى عودتها لزوجها.

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كانت الفنانة ياسمين رئيس، أعلنت في 22 فبراير الماضي انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرآنية وكتبت الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم، وذلك بعد قصة حب عاشها الثنائي، حيث وقعا في الحب من النظرة الأولى خلال تصوير مسلسل "عرض خاص" وكان اللقاء الأول، ثم تزوجوا ودام الزواج أكثر من 11 سنة.

وكانت ياسمين رئيس تتحدث عن قصة حبها وزواجها من المخرج هايدي الباجوري،  وقالت ياسمين "من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له أنا عارفة إني هتجوزك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار