عطلة صيفية مثيرة لمايان السيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
عطلة صيفية مثيرة لمايان السيد

قضت الممثلة الشابة مايان السيد، عطلة صيفية مثيرة خلال الفترة الماضية، حيث شاركت متابعيها تفاصيل هذه العطلة كاملة.

مايان السيد في المكسيك

اختارت مايان السيد المكسيك وجهة سياحية لها، لتقضي فيها عطلتها الصيفية المبكرة بالتزامن مع عيد الفطر الماضي.

وشاركت مايان السيد متابعيها بكثير من الصور من رحلتها الخاصة في المكسيك، سواء في أماكن السهر التي زارتها أو المتنزهات الطبيعية والبحر.

وانضمت الممثلة الشابة أمير أديب إلى مايان السيد في رحلتها للمكسيك، واستمتعا معا بكثير من الأوقات السعيدة التي شاركتها مايان مع الجمهور.

مايان السيد تريح أعصابها في المكسيك

كانت مايان السيد قد أكدت أنها تنفعل بسرعة، بسبب التعليقات السلبية التي تغير مزاجها وتقلب يومها عبر السوشيال ميديا.

ولكن يبدو أن الأمر قد اختلف في المكسيك إذ استطاعت مايان التغلب على هذه العقدة، وقررت التصالح مع نفسها ومع الآخرين.

وكتبت مايان السيد معبرة عن هدوء أعصابها من هناك عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر: "آخر تأمل في اليوم: لقد اكتشفت أنه عندما تقوم باختيار تجاهل التعليقات السلبية والأحكام الصادرة ضدك وعدم إعطائهما الأهمية".

تابعت مايان السيد: "بهذه الطريقة ستصبح أسعد وستعيش بحرية، هذا بالطبع يغير حياتي للأفضل، أحبكم كثيرا وأتمنى لكم ليلة سعيدة من مايان المريضة في المكسيك".

صعوبات قابلت مايان السيد في المكسيك

برغم كل هذه الصور الجميلة، والأوقات السعيدة التي قضتها مايان السيد في إجازتها بالمكسيك، إلا أنه كانت هناك بعض الأوقات الصعبة التي واجهتها هي وأميرة أديب هناك.

وأكدت مايان السيد أنها تعرضت لإصابة بالغة، جعلتها تشعر بإعياء شديد، بالإضافة إلى أن الشرطة المكسيكية كادت تقبض عليها هي وصديقتها دون إبداء أسباب.

وتحدثت الفتاتان عن ملاحقة الشرطة المكسيكية لهما وقالتا: "الشرطة كانت تريد القبض علينا، وقفنا مرتين ويريدون القبض علينا كل خمس دقائق".

كما ظهرت مايان السيد بعد تعرضها لقرصة حشرة تركت في قدمها إصابة بالغة وقالت "حد يقولي ده إيه.. دي قرصة تعبان يعني ولا إيه، وتعبانة عندي برد بقالي يومين، مش عارفين هنصحى الصبح ولا لأ".

من ناحية أخرى أكدت مايان السيد أنها تعاني من أعراض برد وأنفلونزا، لذلك ستخضع لمسحة فيروس كورونا، قائلة :"مريضة ولا بد أن أخضع لمسحة ولو ظهرت إيجابية هتبقى كملت".

انتقادات حادة لمايان السيد 

شاركت مايان السيد العديد من صورها من إجازتها بالمكسيك، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستغرام ولكنها فوجئت بانتقادات حادة لها.

الكثير من التعليقات السلبية بسبب ملابس مايان السيد وإطلالاتها الجريئة، علق بها متابعون على صورها وإطلالاتها، منتقدين طريقتها في ارتداء الملابس.

وذكر كثير من المعلقين العمرة التي قامت بها مايان السيد مؤخرا، مذكرينها بها وقائلين "إيه أخبار العمرة"، بسبب الفيديو الذي كانت مايان قد شاركته من الحرم وظهرت وهي تبكي وتدعو وتتحدث عن الروحانيات التي تشعر بها في الكعبة، فربط المتابعون بين العمرة وبين صور المكسيك.

إطلالات مايان السيد في المكسيك

تنوعت إطلالات مايان السيد في المكسيك، حيث ارتدت العديد من الفساتين بألوان مختلفة بينها الأبيض والأحمر والأزرق والسادة المنقوش.

وفضلت مايان السيد أن تطل على الجمهور بتسريحة الشعر الكيرلي طيلة فترة تواجدها في المكسيك، حيث ظهرت بشعرها البني الكيرلي بدون إكسسوارات كثيرة.

ونالت إطلالات مايان السيد في المكسيك إعجاب العديد من متابعيها ممن أثنوا على ذوقها في اختيار الملابس.

وفي نهاية رحلتها للمكسيك، شاركت مايان السيد مقطع فيديو من داخل الطائرة، وهي تهتف مصر خلال رحلة العودة وبرفقتها صديقتها أميرة أديب التي شاركتها الذهاب والعودة.

شاهدي الصور المرفوعة أعلاه لمعرفة تفاصيل رحلة مايان السيد في المكسيك ومشاهدة جميع إطلالاتها في الرحلة...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار