حيل النجمات للظهور بأجمل إطلالة تفشل في هذه الصور وتحولهن إلى كوارث!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
جينيفر لوبيز بمكياج سيء أظهر عيوب بشرتها

تلجأ النجمات إلى الكثير من حيل المكياج للظهور بأفضل إطلالة في المناسبات العامة والفنية وتحاولن إخفاء الكثير من علامات التعب أو عيوب البشرة ولكن بعضها ينتهي بأخطاء مكياج كارثية.

فمن استعمال ألوان معينة من كريمات الأساس تناسب لون بشرتهن أو اختيار مساحات معينة يقوم خبراء التجميل الخاصين بهن في التركيز عليها وتظليلها بألوان غامقة لتقليل حجمها أو استعمال ألوان ظلال عيون تناسب شكل عيونهن ورسم الكحل بطرق معينة وإضافة ألوان داخل العين أو تحت الكحل وتركيب رموش إلى ما هنالك من حيل لا يعرف تفاصيلها الجمهور ولكن يرى نتيجتها النهائية بإطلالات رائعة للمشاهير.

ولكن في حالات هذا الألبوم، العديد من النجمات فشلن في اختبار المكياج لتظهرن بأسوأ إطلالات أثارت الكثير من التساؤلات حول قدرة المكياج على تجميل أو تبشيع المشاهير.

فمثل حالة النجمة أنجلينا جولي مثلاً، بدت على السجادة الحمراء في افتتاح أحد أفلامها وكأنها نسيت إكمال مكياجها نرى لطخات بيضاء على وجهها لا بد أنها كانت من أساس المكياج وليس في صورته النهائية المتوقعة.

نجمات أخريات تواجدت صورهن في هذا الألبوم ستلاحظون أنهن ظهرن بكامل المكياج ولكن الألوان لم تليق بهن أو طريقة وضع الأيلاينر والكحل غير صحيحة أو قمن باستعمال ألوان كريمات أساس وبلاش بعيدة كل البعد عما يناسبهن أو قمن بتركيب فاشل للرموش الصناعية لتُظهر أضواء المناسبات وفلاشات الكاميرات فشل حيلهن للظهور بأجمل صورة. شاهدوا الألبوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار