الفنانة وعد توثق لحظة لقائها بنيمار في أحد المطاعم بمدينة جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
الفنانة وعد توثق لحظة لقائها بنيمار في أحد المطاعم بمدينة جدة

شاركت الفنانة السعودية وعد مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تصافها بالنجم البرازيلي نيمار، لاعب نادي الهلال، في أحد مطاعم مدينة جدة.

وعد توثق لحظة لقائها بالنجم نيمار

وثقت النجمة وعد لحظة لقائها بنجم الكرة العالمي نيمار، حيث صادفته بأحد المطاعم التي كانت تحتفل فيه بعيد ميلادها، وقالت وعد خلال مقطع الفيديو التي شاركته مع متابعيها قائلة: "نيمار ماجه سلم على رأسي وقالي هابي بيرث داي، ماله حق مع إني هلالية.. يا زينة طول الوقت قاعد وماسك الجوال. وال معايا نصراويين ليش قاعدين يصورونه ما أدري".

لقاء وعد وعلي عبد الكريم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر جلسة وعد وعلي عبد الكريم معا في جلسة خاصة، وأظهر الفيديو مدى الحب والتقدير بينهما، وصافحت وعد علي عبد الكريم، كما جلست الفنانة السعودية إلى جانبه على الأريكة التي يجلس عليها، وأمسكا بيد بعضهما البعض في سلام حميمي.

وفي مزاح عفوي بينهما، عاتبت وعد علي عبد الكريم بسبب رفضه الظهور معها في البرنامج الخاص بها عالوعد وقالت: "أنا أموري تماماً، وكنا نبغاك تجينا البرنامج، ما رضيت" ورد علي عبدالكريم موافقاً: "إن شاء الله" لتؤكد وعد على الحديث قائلة: "وعد؟ وعد" ليجيبها علي عبد الكريم مرة أخرى: "وعد" واختتمت وعد حديثهما قائلة: "يا فديتك، يا فديتك".

ولاقى الفيديو الذي جمع وعد وعلي عبد الكريم تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين المرحبين بظهور علي عبد الكريم ضيفا لوعد في البرنامج، وبين منتقد لتقاربهما أثناء الجلسة بصورة استفزت البعض.

وقال البعض معلقا: "كتير حلوين يا ريت نشوفهم مع بعض في عمل فني كمان"، "رح تكون حلقة ولا أروع حبيبتي وعد دايما مميزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار