آخر تطورات الوضع الصحي لشادية وفنانة شهيرة تكشف تفاصيل محزنة عن مرضها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017
شادية

مازال الوضع الصحي للفنانة شادية يشغل بال كل محبيها من الوطن العربي، ليتم تداول خبر مؤسف في الساعات الماضية يفيد بوفاتها إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفى الأمر جملة وتفصيلاً.

شاهدي أيضاً: أنباء عن تدهور الحالة الصحية لشادية وإعلامية شهيرة تطلب الدعاء لها

وقال أشرف زكي أن الفنانة شادية بخير وأنه تم نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم، بحسب تصريحه لفيتو.

وفي سياق الوضع الصحي للفنانة شادية قالت الفنانة نجوى فؤاد: "أنها ذهبت لزيارة شادية في مستشفى العاصمة إلا أن الأطباء منعوها من زيارتها نظراً لحالتها الحرجة"، بحسب تصريحها لفيتو.

الفنانة شادية
وتابعت نجوى فؤاد حديثها: "أنا شادية حالتها حرجة للغاية ولكنها اطمأنت عليها من شقيقها مقبل شاكر، حيث عرفت منه أن الأطباء وضعوها على جهاز تنفس صناعي بعد إصابتها بجلطة في المخ أثرت بشكل كبير على حركتها".

وكانت الفنانة شادية قد تم نقلها إلى مستشفى العاصمة مساء أول أمس بعد تعرضها لوعكة صحية، أشيع بأنها أصيبت بجلطة في المخ بسيطة، إلا أن أسرتها نفت إصابتها مؤكدين أنها بخير وتقيم في منزلها وذلك حتى لا يتجمهر الناس في المستشفى، إلا أن مصادر صحفية عدة أكدت أزمتها الصحية.

وفي الساعات الماضية، تم نقل شادية إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم، ومازالت التقارير تشير إلى أن حالتها حرجة على الرغم من تأكيدات بعض المقربين منها أنها في تحسنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار