خاص ليالينا: أول تصريح للمتسابق محمد حامد في "يلا نرقص" قبل النهائيات بساعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص ليالينا: أول تصريح للمتسابق محمد حامد في "يلا نرقص" قبل النهائيات بساعات

قال المتسابق محمد حامد وهو المصري الوحيد المتأهل إلى نهائيات برنامج "يلا نرقص" أو "So you think you can dance"، أن المرحلة التي وصل إليها تعد أصعب مراحل البرنامج، مؤكداً أن المنافسة كانت صعبة للغاية خاصة في وجود أفضل 16 راقص في الوطن العربي.

وأضاف محمد في تصريحات خاصة لليالينا أن مشاركته في البرنامج كان هدفها الشهرة، مشيراً أنه أنه حقق جزء من الشهرة التي كان يحلم بها من خلال مشاركته في البرنامج، وأضاف المتسابق المصري أنه يكن لم يتوقع وصوله إلى النهائيات في الموسم الأول، متمنياً الحصول على لقب "أفضل راقص في الوطن العربي".

وكشف محمد لليالينا أنه يحلم بتصميم العروض الراقصة للفرق الاستعراضية، موضحاً أن البرنامج فتح له باب الشهرة والسفر إلى الخارج للمشاركة في النسخة الأمريكية من نفس البرنامج.

وأوضح محمد حامد أن الرقص في مصر مقيد إلى حد كبير، عكس ما هو موجود في البلاد الأوروبية، موضحاً أن الساحة مفتوحة أكثر للتمثيل والغناء بينما في الرقص الاستعراضي الأمر مختلف.

شاهد أيضاً: راغب علامة يضع "يلا نرقص" في مأزق

ويرى محمد أنه حقق حتى الآن جزء من أحلامه أهمها الشهرة التي حققها من خلال البرنامج، مشيداً بالحوار التليفوني الذي أجراه على الهواء مع الإعلامي محمود سعد على قناة "النهار" العارضة للبرنامج.

وعن إذا ما عرضت عليه أعمال سينمائية وإمكانية اتجاهه إلى التمثيل، قال محمد أنه ليس لديه مانع من الدخول في عالم التمثيل، لكن في الوقت ذاته لن يترك الرقص مضيفاً أنه يحلم بتكون فرقة راقصة مماثلة لفرقة باليه دار الأوبرا المصرية.

وأضاف محمد أنه يوجد مدارس خاصة للرقص كثيرة في مصر، لكن من المستحيل أن يكون هناك مدارس رقص تنافس معهد البالية في مصر، مؤكداً أنه لا يوجد أحد يستطيع أن يعلم مثل معهد الباليه، مشيراً أن هناك تخصصات كثيرة في المعهد، مثل الصولفيج "التذوق الموسيقي" و البانتومايم "فن الحركات الإيحائية".

ويرى محمد أن الرقص أصعب من التمثيل والغناء، موضحاً أن المطرب يوصل إحساسه من خلال كلمات الأغنية التي يغنيها، والممثل يوصل رسالته من خلال الحوار، بينما الرقص يوصل رسالته من خلال حركات الجسم من دون ولا كلمة.

واختتم محمد حامد تصريحاته بأن الجمهور وحده هو من سيحسم النتيجة النهائية.

يذكر أن برنامج "يلا نرقص" يعرض على قناة النهار المصرية، وإم تي في مساء اليوم الساعة الثامنة مساء.

شاهد المزيد:

تأهل مصري واحد و3 لبنانيين إلى المرحلة النهائية في "يلا نرقص"

صور يارا تتألق في سهرة "يلا نرقص" بتوقيع بيوت أزياء عالمية

صور المرحلة نصف النهائية من برنامج "يلا نرقص"