محمد قنوع يوجه رسالة لوالده الراحل قبل وفاته بساعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
محمد قنوع يوجه رسالة لوالده الراحل قبل وفاته بساعات

وجه الفنان السوري محمد قنوع رسالة إلى والده المخرج الراجل مروان قنوع الذي توفي قبل 3 سنوات، وذلك قبل يوم واحد من وفاته مساء أمس السبت.

رسالة محمد قنوع لوالده الراحل قبل وفاته

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر محمد قنوع عن شوقه لوالده الراحل قائلاً: "يا هلالاً غاب عن عيني وراح تاركاً في القلب ناراً واستراح رحمك الله وعوضك الجنة". وذلك تعليقاً على شاهد قبر والده الذي نشر صورته.

وغيب الموت الفنان السوري محمد قنوع، عن عمر ناهز 49 عاماً إثر مروره بأزمة صحية أودت بحياته، مساء السبت، ثاني أيام عيد الفطر.

نقابة الفنانين السوريين تنعي محمد قنوع

ونعت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية الفنان محمد قنوع، ودعت للفقيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وشاركت صورة له، وكتبت: "لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل".

وذكرت تقارير أن سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع هو إصابته بجلطة في القلب أودت بحياته.

وجاء النعي الأول من ابنته ماسة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك تعليقاً على صورة له من رحلة العمرة التي قام بها، قائلة: "أبي وحبيب قلبي وعمري في ذمة الله".

ومن جهة آخرى بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة محمد قنوع التي شاركها قبل وفاته بأيام بملامح شخصية شومان التي أداها في مسلسل العربجي والذي قتل في الحلقة 21 منه.

وجاءت التعليقات: ""وداعا شومان"، "الممثل الشاب محمد قنوع الذي توفي اليوم، نعى موت شخصية كان يؤديها في مسلسل العربجي قبل أسبوع"، "محمد قنوع.. الله يرحمك أنت وشومان.. قلت وداعا شومان فقلنالك وداعا محمد".

آخر أعمال محمد قنوع الفنية

شارك قنوع في العديد من الأعمال الفنية، وتعد أخر مشاركة له في الموسم الدرامي رمضان 2023، في شخصية شومان في مسلسل العربجي.

جدير بالذكر، أن محمد قنوع ولد في 26 سبتمبر 1973، وعمل في المسرح والتلفزيون وانضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 3 مارس 1998.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار